Bose تخطط لإطلاق خدمة موسيقية خاصة بها

BN-DF456_STREAM_G_20140612162817

قادم جديد إلى سوق خدمات الموسيقى، هذه المرة على طريقة بيتس التي انتقلت من صناعة السماعات إلى خدمة موسيقية خاصة بها، كذلك ستفعل Bose الشهيرة بسماعاتها حيث أنها تخطط لإطلاق خدمة موسيقية أيضاً.

ونشرت الشركة طلب توظيف جديد تريد من خلاله تعيين مصمم تجربة مستخدم ليعمل تحت إشراف مجموعة الخدمات الموسيقية السحابية. وبدلاً من التوجه لتطويع منتجات Bose الحالية مع خدمات الموسيقى المتاحة بكثرة، تريد الشركة إطلاق خدمتها وحددت مهمة الموظف المطلوب بأن يقود أعمال تصميم وإنشاء النموذج الأولي من منصة بث الموسيقى.

ومن طلب التوظيف نفهم أن الشركة لاتزال في المراحل المبكرة جداً نحو هذا التوجه، حيث أنها لازالت تبحث عمن ينشئ ويطلق الخدمة حيث أنه لايوجد بعد أي منتج تجريبي أو تفاصيل تقنية أكثر.

هناك الكثير من خدمات الموسيقى التي تعتمد اسلوب الاشتراكات، لكن خدمة Bose ستتنافس بشكل رئيسي مع خدمة Beats الموسيقية التي استحوذت عليها آبل كون الشركتين بالأصل تعملان في سوق صناعة السماعات.

يذكر أنه بعد استحواذ آبل على Beats حصل خلاف بينها وبين Bose حول براءات الاختراع المتعلقة بتقنية إلغاء الضجيج انتهى بتسوية جنبت الشركتين المزيد من المحاكم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك