هواوي تطلق هاتف Honor 6 Plus بتصميم معدني

Huawei-Glory-Honor-6-Plus_3

كشفت هواوي اليوم بشكل رسمي خلال حدث أقيم في العاصمة الصينية بكين عن هاتفها الجديد Honor 6 Plus الذي يعتبر نسخة مطورة من هاتف Honor 6 مع شاشاة أكبر ومزايا تظهر لأول مرة .

بالنسبة للمواصفات يقدّم هاتف Honor 6 Plus شاشة IPS بحجم 5.5 إنش بدقة 1080p ويعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة مصنّع من هواوي نفسها هو معالج Kirin 925 مع 3 قيقابايت من الذاكرة العشوائية و 32 قيقا بايت من السعة الداخلية للتخزين يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية حتى 128 قيقابايت .

هاتف هونر 6 بلس يحمل من الخلف كاميرتين بدقة 8 ميغابيكسل والفكرة تقريباً نفس الفكرة الموجودة في هاتف HTC M8 حيث ستساعد العدستين على سرعة وزيادة التركيز وإنتاج صور بدقة 13 ميغابكسل .. كما يحمل الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مجهزة بالافكار والتقنيات اللازمة لصور السيلفي مثل الفلاتر وادوات التعديل على الصور .

يدعم Honor 6 Plus كافة تقنيات الإتصال المعروفة مثل الواي فاي والبلوتوث و NFC و شبكات الجيل الرابع وسيعمل الهاتف بنسخة نظام أندرويد كت كات 4.4.4 مع آخر نسخة من واجهة هواوي 3.0 UI .

بالنسبة للأسعار فنسخة الجيل الثالث التي سيبدأ بيعها خلال الاسبوع القادم في الصين ستكلف مايعادل 320 دولار أمريكي أما النسخة الأخرى والتي تحمل منفذين للشريحة dual-SIM وتدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE فستباع بما يعادل 400 دولار ولايوجد أي أنباء عن إطلاق نسخة عالمية من الهاتف حتى الان .

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك