عشرات البنوك والمتاجر الأمريكية تدعم خدمة أبل باي

apple-pay

خدمات الدفع عبر الأجهزة المحمولة ليست بجديدة، بل كانت موجودة منذ السنوات القليلة الماضية. لكن كما هو الحال مع أبل، تمكنت خدمة الدفع أبل باي بطريقةٍ أو بأخرى من إثارة اهتمام الكثيرين، مما دفع العديد من تجار التجزئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة لاعتمادها سريعًا.

كشفت شركة أبل مؤخرًا لصحيفة نيويورك تايمز مجموعة جديدة من الشركات التي قفزت على متْنِ عربة أبل باي. ووفقًا لأبل، فإن الشركات الجديدة التي اعتمدت الخدمة تشمل سونتروست، وباركلي كارد، وUSAA. بالإضافة إلى البنوك، مثل بنك TD، وبنك التجارة. وبقدر ما يشعر تجار التجزئة بالقلق تجاه خدمة الدفع، إلا أن أحد أشهر المتاجر هناك، وهو ستابلز، يقبل الآن الدفع من خلال أبل باي.

كما بدأت محلات بقالة مثل وين ديكسي، وألبرتسونس بدعم أداة الدفع الجديدة، وكذلك مركز فرايداي أمواي سنتر، وغيرهم الكثير، المهم أن كل من باتت له لهفة لتناول الطعام في أمريكا سيتمكّن قريبًا من استخدام آيفون 6 أو 6 بلس لدفع ثمنه.

بعد اعتماد العديد من الجهات لخدمة دفع أبل باي. هل من الممكن أن نرى معيارًا جديدًا لدفع الأموال من خلال الأجهزة المحمولة، وهل ستظل في مأمن؟ أم أنها بوابة لاختراقات لا حصر لها؟

المصدر: NYTimes


تعليقات عبر الفيسبوك