فايبر تتيح لك اللعب مع صديقك

Viber-Games-screens

فايبر يسير على خطى تطبيقات التواصل الفوري الآسيوية من خلال التوسع في مجالات جديدة وربما هذا متوقع بعد استحواذ rakuten اليابانية عليه. والجديد الآن على فايبر هو الألعاب مع خصائص اجتماعية تتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم من خلال الألعاب عبر التطبيق.

حالياً هناك ثلاثة ألعاب ستتوفر عند إطلاق الخدمة على الأندرويد و iOS وهي Viber Candy Mania , Viber Pop و Wild Luck Casino ومن الملاحظ ادخال شخصيتين من ملصقات التطبيق الشهيرة وهي القطة Legcat والفتاة البنفسجية Violet.

وتستخدم ميزة الألعاب Viber Games واجهة برمجية خاصة جديدة تدعى Viber Connect تتيح للاعبين تسجيل الدخول بحساباتهم على فايبر ودعوة أصدقائهم للعب معهم ومتابعة النقاط المسجلة وحتى قائمة المتصدرين وأفضل النقاط وفتح الإنجازات الجديدة وحتى معرفة ماذا يلعب الأصدقاء وإرسال الهدايا لهم.

وسيتم عرض أسماء الألعاب من خلال قسم خاص في التطبيق وستكون متاحة للتحميل مجاناً من خلال متاجر قوقل بلاي ومتجر تطبيقات آبل، لكن بعض المزايا ضمن الألعاب قد تكون مدفوعة.

ومع هذه البداية نتوقع من فايبر إضافة المزيد من الألعاب المرتبطة بشخصيات الملصقات الأخرى مستقبلاً خاصة بعد شراكة دخلت فيها مع المطورين التي تسمح لهم بتضمين محتوى خاص بهم ضمن ألعابهم على فايبر.

وحالياً ميزة الألعاب متوفرة لخمسة دول حول العالم هي بلاروسيا، ماليزيا، الكيان الصهيوني، سينغافورة و أوكرانيا وستصل لباقي دول العالم بحلول مطلع العام القادم.

المصدر

  • محمود

    شكرا على الخبر ..
    لفت انتباهي ذكر الكيان الصهيوني …شكرا لك 🙂
    فتلك ليست دولة

تعليقات عبر الفيسبوك