سامسونج قد تكشف عن جالكسي إس 6 في يناير

سامسونج

اعتادت سامسونج في الماضي على الكشف عن هاتفها الرائد من فئة إس أثناء الحدث الخاص بها في المؤتمر العالمي للموبايل نهاية فبراير من كل عام، ثم تُطلقه بعدها بشهر – يزيد أول يقل – حدث ذلك مع هاتفها الرائد الحالي “جالكسي إس 5” ومن قبله جالكسي إس 4 وغيرها من هواتف سامسونج الرائدة ضمن فئة إس.

لكن حسب تقرير من أحد الصُحف الكورية فإنّ سامسونج لن تستمر على هذا المنوال مع الجيل الجديد من هاتفها الرائد “جالكسي إس 6” حيث تتوقع الصحيفة أن تُطلق سامسونج الهاتف في يناير وتحديدًا في الفترة بين السادس والتاسع من الشهر أثناء معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس.

حتى الآن أبرز المواصفات التي تسرّبت عن جالكسي إس 6 تتضمن مُعالج إكسينوس 7420 من سامسونج بمعيارية 64-بت مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلي 32 جيجابايت، بينما ستبلغ دقة الشاشة 2560×1440 بكسل (QHD) وكاميرا خلفية تحمل مستشعر سوني IMX240 مشابهة لتلك الموجودة في جالكسي نوت 4. كما يتوقع أيضًا أن تطرح سامسونج إصدار آخر من جالكسي إس 6 يحمل معالج سنابدراجون 810، وسعات تخزينية تصل إلى 64 و 128 جيجابايت.

تعجيل سامسونج بالكشف عن هاتف جالكسي إس 6 سيكون منطقيًا الآن، خاصةً بعد المبيعات الهزيلة التي حققها جالكسي إس 5 مُقارنة بالأجيال السابقة، لذا تُحاول سامسونج العودة مرة أخرى للقمة مع الإصدار الجديد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك