“مترجم سكايب” لترجمة المُحادثات في الوقت الحقيقي

من منّا لا يعرف بتطبيق أو برنامج سكايب؟ أعتقد لا يوجد أحد، فهو واحدًا من أشهر تطبيق للمحادثات الصوتية والفيديو ويُعتبر من أوائل من دخلوا هذا السوق قبل استحواذ مايكروسوفت عليه. يُستخدم سكايب بكثرة في المحادثات الجماعية في العمل والدراسة وخاصةً عند العمل عن بُعد، وتحاول مايكروسوفت منذ الاستحواذ عليه تحسين الخدمة ودقة الصوت وجودة الاتصال، وتقديم مميزات جديدة مثل “مترجم سكايب” الذي عمل عليه فريق من معامل أبحاث مايكروسوفت منذ فترة طويلة.

“مترجم سكايب” يعمل ببساطة على ترجمة المحادثات التي تجري في الوقت الحقيقي وينطبق ذلك على التراسل النصي والمحادثات الصوتية سيان. ويعمل مترجم سكايب النُسخة الاستعراضية على ويندوز 8.1 أو النُسخ الاستعراضية من ويندوز 10، وحاليًا وفرّت مايكروسوفت الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية والعكس، واستعرضت مايكروسوفت التقنية الجديدة في الفيديو بالأسفل.

هدف مايكروسوفت الرئيسي – مثلما يظهر في الفيديو الترويجي – هو القاعات الدراسية والمُحادثات بين الطُلاب والمُدرسين والطلاب وأنفسهم في أكثر من مدينة وبلد حول العالم. أطلقت مايكروسوفت أيضًا ميزة الترجمة الفورية للمحادثات النصية عبر مُترجم سكايب وتدعم خلالها أكثر من 40 لغة.

جهود رائعة من مايكروسوفت ستُسّهل التواصل في المستقبل بكل تأكيد، وإذا كنت مهتمًا بالحصول على دعوة لتجربة مترجم سكايب، اطلب دعوة من على موقع مايكروسوفت سكايب واستخدم كود التسجيل MTT1724 للحصول عليها أسرع.

المصدر