نفاذ مخزون بلاك بيري كلاسيك من موقع بلاك بيري

BlackBerry-Classic

منذ تولى John Chin قيادة شركة بلاك بيري والشركة تسير في الاتجاه السليم نحو استعادة مركزها مرة أخرى في السوق، ويظهر ذلك جليًّا في المبيعات الجيدة التي يُحققها هاتف بلاك بيري باسبورت ذو التصميم المُربع الذي يستهدف الشركات والأعمال. ويبدو أنّ بلاك بيري كلاسيك سيسير على نفس النهج بعدما استطاعت الشركة بيع جميع مخزونها منه في أمريكا الشمالية.

عندما أطلقت الشركة الكندية هاتف بلاك بيري كلاسيك كان هدفها واضح وصريح “الوصول للمستخدمين الموالين للشركة ممن يرغبون في التصميم التقليدي ذو لوحة المفاتيح الكاملة من نوع QWERTY مع نظام التشغيل الجديد” ومن الواضح أنّها كانت مُحقة عندما استهدفت هذه الفئة من المستخدمين، فقد نفذ مخزون الشركة من الهاتف الذي تبيعه بسعر 449 دولار.

يأتي ذلك بالرغم من توفر الهاتف للبيع بطريقة الطلب المُسبق، ويحمل بلاك بيري كلاسيك مواصفات تتضمن شاشة مقاس 3.46″ بوصة تعمل باللمس بدقة 720×720 بكسل مع كثافة 291 بكسل لكل بوصة، وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز. تبلغ سعة التخزين الداخلي 16 جيجابايت يُمكن زيادتها عبر كروت الذاكرة الخارجية حتى 16 جيجابايت وفي الخلف هناك كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مدعومة بالفلاش ويُمكنها تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل، وبالأمام هناك كاميرا 2 ميجابكسل.

المصدر

  • TK Sultan

    مع أن ما يعجبني بلاكبيري بشكل عام بس شكل الشركة تحاول بشكل كبير أن ترجع نفسها للسوق
    بس نظامها يحتاج كثير من تحسينات ،في أشياء ناقصة (مثل برامج في نقص كبير مقارنة بالأنظمة أخرى)

تعليقات عبر الفيسبوك