تسريب مواصفات Samsung Galaxy E5, E7

samsung-galaxy-a5

لم يمر وقت طويل على كشف سامسونج عن فئة هواتفها المعدنية الجديدة Galaxy A لتبدأ الشائعات والتسريبات بالظهور حول عمل الشركة على فئة جديدة [Galaxy E] حتى أنّ موقع SamMobile حصل اليوم على المواصفات التقنية الخاصة بإصداري Galaxy E5, E7 ضمن هذه الفئة التي ستعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.0 لولي بوب.

بالنسبة لهاتف Galaxy E7 فيحمل شاشة مقاس 5.5″ بوصة سوبر أمولد بدقة 1280×720 بكسل ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 410 بسرعة 1.2 جيجاهرتز و2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بينما تبلغ سعة التخزين الداخلي 16 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كروت الذاكرة. يأتي Galaxy E7 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ويحمل بطارية بقوة 2,950 مللي أمبير. الهاتف سيكون بأبعاد 151×77×7.2 مللم وسيعمل بنظام أندرويد 5.0 وواجهة استخدام TouchWiz.

أمّا Galaxy E5 فهو هاتف فئة متوسطة وسيأتي بشاشة مقاس 5″ بوصة عالية الدقة سوبر أمولد، مع نفس المُعالج سنابدراجون 410 و2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و16 جيجابايت من السعة التخزينية، الاختلاف سيكون في الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل والبطارية بسعة 2,300 مللي أمبير. ويبلغ ارتفاع Galaxy E5 6.9 مللم.

طبقًا لمصدر هذه التسريبات فإنّ هذه الفئة ستكون ببطاريات غير قابلة للإزالة، وربما يكون ذلك بسبب استخدام سامسونج تصميم معدني بالكامل عليها. هذا ومن المتوقع أن تنتظر الشركة الكورية بعض الوقت قبل الكشف عن فئة Galaxy E الجديدة، خاصةً أنّه لم يمر الكثير من الوقت على فئة Galaxy A. ابقوا معنا لمزيد من التفاصيل حول فئة سامسونج الجديدة.

المصدر

  • ايه الجديد اللي هتضيفه الهواتف دي يعني

تعليقات عبر الفيسبوك