تحديث Twitch على إكس بوكس ون يجلب العديد من المزايا

HP

حصلت خدمة بث الفيديو من الألعاب Twitch على إكس بوكس ون على تحديث كبير جاء بالعديد من المزايا من بينها شاشة البدء الرئيسية القابلة للتخصيص ومشاهدة الفيديوهات حسب الطلب وغيرها.

البداية مع الشاشة الرئيسية حيث سيتم وضع المحتوى المتجدد من الألعاب أو القنوات التي تتابعها في وسط الشاشة. يمكنك متابعة أي قناة أو لعبة عن طريق زر القائمة واختيار Follow. وبالتالي ستحصل على مقاطع فيديو تخص لعبة ما تهتم بها بدون الحاجة للبحث وتصفح دليل الألعاب.

وبالحديث عن دليل الألعاب هنا الميزة الجديدة في التحديث حيث أنها جاءت بفلاتر التصنيف بشكل أفضل حيث يمكنك الحصول على أفضل مقاطع من الألعاب من خلال استخدام خيارات التصنيف لفرز نتائج البحث وعرض ما يهمك فقط فيمكنك الفرز بحسب الخريطة أو نمط اللعب وحالة اللاعبين ومستويات المهارة وغيرها الكثير من المعايير.

وأيضاً جاء التحديث بميزة تتيح لك مشاهدة الفيديو حسب الطلب VOD من البث الذي فاتك سابقاً. وسيتم إضافتها تدريجياً إلى صفحة القنوات بالتالي يمكنك مشاهدة البث الذي قام به أحد اللاعبين حتى عندما يكون غير متصل.

وتسعى Twitch أن تقدم خدمة الفيديو حسب الطلب في كل منصة تتواجد عليها لذا ستقوم بإطلاقها تدريجياً حيث أن معظم مقاطع الفيديو حسب الطلب سيتم إضافتها بحلول بداية العام القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك