أندرويد وير يعزز الساعات الذكية بمميزات جديدة

Hero_Blog_3840x2160

أطلقت قوقل تحديثاً جديداً لنظام أندرويد وير للأجهزة القالبة للإرتداء وتحديداً الساعات الذكية .. التحديث يحمل الرقم 5.0 غلى غرار نسخة نظام أندرويد الاخيرة لولي بوب 5.0 ويقدم العديد من المزايا الجديد التي من أهمها طرح Watch Face API للمطورين الذين بات بإمكانهم تصميم ثيماتهم الخاصة بالساعات الذكية .

التحديث يقدم أيضاً ميزة Theater Mode والتي تخفض مستوى ضوء الشاشة في الاماكن المظلمة لتفادي إزعاج الآخرين .. ايضاً تم إضافة ميزة Sunlight Mode وهي على عكس الميزة السابقة تقوم برفع مستوى إضائة الشاشة للحد الأعلى تحت ضوء الشمس .

بعد التحديث بات بإمكانك إسترجاع اي بطاقة قمت بإلغائها بالخطأ كما بات بإمكانك بضغطة مطولة على الشاشة الوصول للتطبيقات التي قمت بفتحها مؤخراً .

التطبيق المخصص لساعات أندرويد وير على الهواتف الذكية ايضاً تم تحديثه لنسخة جديدة تدعم تغيير واجهة الساعة وعرض بعض الاحصائيات عن مساحة ذاكرة التخزين والبطارية فضلاً عن التسحينات الشاملة على أداء التطبيق .

أخيراً من المنتظر أن يبدأ التحديث الجديد بالوصول للساعات المتوفرة حالياً في الاسواق من سامسونج و LG و أسوس و موتورولا وسوني الاسبوع المقبل .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك