الأخبار

قوقل بلس تسمح لمستخدميها بتخصيص نوعهم الاجتماعي

قوقل بلس

ربما كانت الوحدة في التنوُّعِ أمرًا عامًا لدى الجميع، فإن هَوِيَّة النوع كانت لا تتخطى إما “ذكر” أو “أنثى”، لكن يمكننا القول إن ذلك التقيد سبب بعض التعقيدات لبعض البشر. ومن أجل ذلك، أعلنت شركة قوقل أن شبكة قوقل بلس ستكون قادرة على تقديم الدعم لمثلِ هؤلاء.

أصبح هذا ممكنًا الآن من خلال دعم قوقل بلس القدرة على تخصيص النوع الخاص بمستخدميها. في الماضي، كانت الخيارات المتاحة لمستخدمي الشبكة الاجتماعية تشمل “ذكر”، و”أنثى”، و”أخرى”، وهذه الأخيرة تشمل أولئك الذين لا ينسجمون مع التسميات التقليدية للجنسين، فضلًا عمن يُفضِّلُ أن يُبقِى بياناته الخاصة – على غرار نوعه – بعيدًا عن متناول الجميع. ماذا لدينا الآن إذًا؟ حسنا، هناك الآن أربعة أنواع للاختيار من بينها: “ذكر”، و”أنثى”، و”رفض التحديد”، و”مخصص”.

من سيختار “مخصص” سيكون قادرًا على الاستفادة من حقل فارغ لكتابة النوع الاجتماعي، وكذلك القدرة أيضًا على الاختيار من الأنواع الثلاثة القديمة والمذكورة سلفًا. الميزة متوفرة حاليًا على قوقل بلس لجميع المستخدمين، لكن في حالة عدم وصولها إلى أحدكم، تأكدوا من حصولكم عليها خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: Google Plus


تعليق واحد

  1. والله يا أخ تامر لا أدري ماذا أقول. نحن هنا في امريكا اضطررنا لإضافة حقل “domestic partner” جديد ايضا على انظمة الشركة المتخصصة في انتاج الأدوية حتى يتناسب مع ذوي الإحتياجات الطاغية عن الحاجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى