انستغرام يتجاوز تويتر بإمتلاك 300 مليون مستخدم نشط شهرياً

instagram-300m1

أعلنت خدمة مشاركة الصور انستغرام على مدونتها الرسمية قبل قليل أنها باتت تملك 300 مليون مستخدم نشط للتطبيق شهرياً يقومون بمشاركة 70 مليون صورة يومياً .

هذه الاحصائيات الجديدة تعني أن التطبيق ينمو بسرعة هائلة حيث اعلنت انستغرام عن 200 مليون مستخدم للتطبيق في مارس الماضي مما يعني ان عدد المستخدمين زاد بنسبة 50% في الأشهر التسعة الأخيرة ليتفوق أنستغرام في المستخدمين النشطين على موقع تويتر الذي يملك قرابة 284 مليون مستخدم نشط شهرياً. حيث اكتفى تويتر بإضافة 38 مليون مستخدم منذ مارس إلا أن انستغرام أضاف 100 مليون مستخدم نشط جديد خلال نفس الفترة.

انستغرام قالت في بيانها أنها سوف تقوم بالحد من الحسابات المجهولة وحذفها كما أكدت أنها سوف تبدأ بتوثيق حسابات المشاهير والرياضيين والعلامات التجارية لمساعدة المستخدمين في سهولة البحث والتواصل معهم .

يذكر أن تطبيق انستغرام مملوك من قبل فيسبوك التي استحوذت عليه قبل عامين بمبلغ مليار دولار .. ولاشك ان الشركة المالكة للتطبيق سعيدة لسماع مثل هذه الارقام حيث باتت تملك 300 مليون مستخدم على انستغرام و أكثر من 600 مليون مستخدم لواتساب وأكثر من 500 لتطبيق فيسبوك ماسنجر .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك