أبل وآي بي إم تطلقان 10 تطبيقات للشركات على iOS

أبل-آي بي إم

في وقتٍ سابقٍ من هذا العام، أعلنت أبل وآي بي إم IBM عن عقد شراكة لجعل iOS أكثر انخراطًا في عالم الأعمال. والآن بدأتا الشركتان في إطلاق عشرة تطبيقات جديدة في مجالات مختلفة؛ مما يساعد منصة أبل المحمولة أن تبدو أكثر فائدة للشركات.

إليكم أسماء التطبيقات العشرة، مع وصف مختصر لكلَّ واحدٍ منهم:

Plan Flight – (لشركات السفر والنقل) التطبيق يساعد الشركات على تتبع ما تنفقه من وقود، من خلال عرض جداول الرحلات، وخطط الطيران، ومشاكل الرحلات، مما يسمح في اتخاذ قرارات أكثر استنارة حول الوقود التقديري.

Passenger+ – (لشركات السفر والنقل) يتيح التطبيق لركاب الطائرة بتقديم المزيد من الخدمات، مثل العروض الخاصة للطيران، وإعادة الحجز، ومعلومات عن الأمتعة.

Advise & Grow – (للشركات المصرفية والمالية) يتيح التطبيق للعملاء المصرفيين الحصول على تحليلات؛ لتقديم توصيات أكثر تخصيصًا للشركات الصغيرة، وإتمام المعاملات الآمنة.

Trusted Advice – (للشركات المصرفية والمالية) يسمح التطبيق للاستشاريين بالقدرة على إدارة محافظ العملاء، ووضع نماذج من التوصيات للقيام بمعاملاتٍ آمنة.

Retention – (لشركات التأمين) يساعد العملاء في الحصول على تحليلات، وإشعارات، وتوصيات، كما يتيح لهم إجراء معاملات كاملة باستخدام التواقيع الإلكترونية.

Case Advice – (للحكومات) يدعم القضايا الاجتماعية وأولئك الذين يتخذون القرارات الحاسمة في هذا المجال.

Incident Aware – (للحكومات) يعطي المسؤولين القدرة على تحويل الآيفون إلى أداة لمنع الجرائم، مع الحصول على الوقت الحقيقي وخلاصات الفيديو لمواقع الحوادث، ومعلومات حول وضع الضحية، ومخاطر التصعيد، ووقت الجريمة، وتحسين القدرة على الاستدعاء الاحتياطي والخدمات المُسانِدَة.

Sales Assist – (لبائعي التجزئة) يسمح التطبيق للباعة أن بمطالعة ملفات عملاءهم ؛ حتى يتمكنوا من تقديم توصيات. كما يتيح لهم التأكد من مخزون بضائعهم، وتحديد أحد العناصر الموجودة في المتجر، وشحنها إلى الخارج.

Pick & Pack – (لبائعي التجزئة) يساعد التطبيق تجار التجزئة في تعقُّبِ البضائع، وربطها بأنظمة إدارة المخزون.

Expert Tech – (لشركات الاتصالات) يرتبط التطبيق بالفيس تايم لتقديم كافة أنواع الاحتياجات، سواء كان الأمر طرح سؤال من أحد الموظفين لمن هم أكثر خبرة، أو للعملاء من أجل التحدث مع الدعم الفني.

كجزء من تلك الصفقة، سيتم إنشاء أكثر من 100 تطبيق على iOS خاصة بعالم الأعمال، وستُباع حصرًا على منصة أبل المحمولة، سواء على الآيفون أو الآيباد.

بعبارةٍ أخرى، عليكم ألا تتفاجؤوا إذا شاهدتم العديد من التطبيقات التي سيتم كشف النقاب عنها خلال هذا الأسبوع من أبل وآي بي إم، حيث سنرى عشرات من التطبيقات الجديدة من كلتا الشركتين في المستقبل القريب.

المصدر: Apple


تعليقات عبر الفيسبوك