قوقل ستريت فيو تصل إلى دبي

ZlswDgrp6Wmq9sd-vG9ih1DlIQ0wp8YsoYhr4sxB1opllmM5WPFAlvDqtIEGnVhemY8Rgg=s2048

أعتبر نفسي قليل السفر والترحال حول العالم – هذا إن كنت سافرت من الأساس! – وللأسف، لم أزر بعد العديد من الدول العربية الشقيقة في منطقة الشرق الأوسط. وفي حين أنني لا أستطيع الترحال إلى هناك لفترة طويلة من الدهر، فأنا أيضًا أرغب في إلقاء النظر عليها بوسيلة أفضل مجرد النظر إلى الصور. ومن الجيد أن مدينة مثل دبي حصلت على تلك الوسيلة.

تعتبر دبي المدينة الأولى في الدول العربية التي حصلت تم إدراجها في خدمة خرائط التجوُّل الافتراضي قوقل ستريت فيو. نعلم أن دبي تحظى بسُمعتها الطيبة، وإلى جانب كونها جميلة، فهي أكثر أمانًا عن غيرها من المدن.

Screen Shot 2014-12-05 at 1.24.38 PM

وبالنسبة لما يتم عرضه من مدينة دبي على الخدمة، قال محمد مراد – المدير الإقليمي في قوقل – إنه “في الوقت الحالي على بعض الطرق الرئيسية التي تم التقاط صورها في دبي و هي: شارع الشيخ زايد،  وسط المدينة، الصفوح، دبي مارينا، الخليج التجاري، بر دبي، ديرة. ويمكن للمستخدمين التجول في هذه المناطق والاقتراب إلى أقل مستوى على خرائط Google“.

هل سافرتم إلى دبي من قبل؟ إن كنتم كذلك، بإمكانكم عقد مقارنة بين ما شاهدتموه هناك وما هو بخدمة التجول الافتراضي وإخبارنا بملاحظاتكم في التعليقات.

المصدر: Google Arabia Blog


تعليقات عبر الفيسبوك