معلومات جديدة عن هاتف سوني القادم Xperia Z4

Sony-Xperia-logo2

سوني مستمرة في سياسة الكشف عن هاتف رائد كل 6 أشهر .. هذا على الأقل ماتؤكده التسريبات طوال الايام الماضية فالشركة اليابانية باتت بصدد الكشف عن هاتفها الجديد اكسبيريا زد4 خلال أقل من شهر من الآن .

إلى ذلك الوقت نشر موقع فون أرينا نقلاً عن أحد المدونات صوراً مع معلومات جديدة عن هاتف Xperia Z4 الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه بشكل رسمي خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2015  والذي سيقام في الفترة من 6 إلى 9 يناير القادم في لاس فيغاس .

المعلومات الجديدة القادمة من داخل مختبرات سوني تشير إلى هاتف بشاشة 5.2 إنش بوضوح QHD مع معالج سناب دراغون 805 و ذاكرة عشوائية 3 قيقابايت وبالتأكيد الهاتف سوف يستخدم نظام أندرويد لولي بوب 5.0 كنظام تشغيل .

في الحقيقه هذه الاخبار يجب أن تلغي كافة الاحلام الوردية لدى محبين هواتف سوني بالتحديد .. فلا وجود لمعالج بتقنية 64 بِت ولاوجود لرام 4 قيقابايت كما أشارت مصادر سابقة .

على كل حال هذه المعلومات لازالت غير مؤكدة حتى الآن وسنبقى بإنتظار ماستكشف عنه سوني في مؤتمرها القادم.

المصدر 

  • michls

    أخ أحمد ممكن استفسار
    المصدر متناقض وغير الكلام اللي نقلته أولا الصورة اللي فوق تحمل كلمة Quad HD عند الاكسبيريا الأبيض والأسود فوق فى الزاوية اليسار، وأيضا المصدر يحمل صورة تقول بأن الاكسبيريا زد4 يعمل بالمعالج msm8994 64bit والذي يقصد سنابدرجون 810!

    ممكن ترد على أخ أحمد؟ ، وفي الأخير أتمنى انك تتأكد من مصدر ولا تنقل على ترجمة الخبر فقط

    • أحمد الزهراني

      تم تعديل معلومة الشاشة اخي العتب عالنظر .. شكراً

  • متابع سوني

    نرجو الدقة في المعلومات المنقولة للمتابع

تعليقات عبر الفيسبوك