نظارة الواقع الافتراضي من سامسونج Gear VR متاحة للشراء

01_SM-R320_Dynamic3_black_Standard_Online_S_400

أصبحت نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بسامسونج Gear VR والتي تعمل فقط مع جهاز نوت 4 متاحة للشراء عبر موقع سامسونج وداخل أمريكا فقط بسعر 200 دولار.

وكانت سامسونج قد كشفت عن نظارتها في شهر سبتمبر والتي تعاونت فيها مع Oculus لتصنيعها حيث يتم وضع جهاز جالاكسي نوت 4 فيها لتعطيك تجربة الواقع الافتراضي في مدى 360 درجة.

وتحمل النظارة حساسات تتبع حركة مشابهة لما قدمته Oculus في أول اصدارة من نظارتها للمطورين، وأيضاً لديها تطبيق واجهة مستخدم مخصص مشتق من واجهة Oculus Home.

وتتميز نظارة سامسونج أنها لاسلكية كما أن وزنها أخف من نظارة Oculus بالتالي يكون استخدامها أكثر راحة وحتى تصميمها أجمل. لكن يعيبها أنها بحاجة للربط مع جهاز نوت 4 للإستفادة منها.

على كل حال فإن هذه النسخة الأولى المتاحة للبيع هي إصدارة خاصة تجريبية تعرف بإسم Innovator Edition، لذا توقع أن تكون هناك بعض المشاكل والتحسينات دائماً، وبحسب دليل المستخدم فإن هناك تحذير من ارتفاع حرارة الجهاز مع الاستخدام المتواصل لذا فينصح بإيقاف استخدامها لفترة ربع ساعة بعد كل نصف ساعة تجنباً لإحداث ضرر بها أو بك مع ارتفاع حرارتها.

المصدر

  • زهرة اللوتس
    • llalgarehll

      كيف يعني اذا كانت ثلاثية الابعاد

  • علي

    هل يمكنني مشاهدة الافلام العادية عليها ؟ ام ان لها نوعية معينة من الافلام التي تعمل عليها

    • محمد

      ياليت يتم الرد على سوال اي فلم عادي اشوفه في النضاره يصير ثلاثي الابعاد ام لازم افلام خاصه به

  • عدنان

    ضحكني آخر المقال

    قال ايه

    هناك تحذير من ارتفاع حرارة الجهاز مع الاستخدام المتواصل لذا فينصح بإيقاف استخدامها لفترة ربع ساعة بعد كل نصف ساعة تجنباً لإحداث ضرر بها أو بك مع ارتفاع حرارتها

    والله يا خوفي البطارية حقت الجوال تنفجر في وجهي

    وهيا قابلني لو لقيت من Oculus ولا Samsung أي شي
    😂

تعليقات عبر الفيسبوك