RSS Timeliner اضافة كروم لجدولة خلاصات المواقع بخط زمني

 

2 (1)

تشترك خدمات تطبيقات قراءة خلاصات المواقع كلها أنها تستخدم تقريباً نفس المبدأ من حيث تصنيف الخلاصات ضمن مجلدات حسب الاهتمام أو لكل موقع مجلد في حال كان لديه أكثر من رابط خلاصات وبعدها تتصفح المجلد الذي ترغب.

محمد البنا من فلسطين وهو مطور برمجيات قام بتطوير إضافة خاصة لمتصفح كروم بإسم RSS Timeliner تستخدم مبدأ آخر في العرض وهو الخط الزمني أي حسب ترتيب نشر الموضوع وبالتالي تكون الخلاصات متداخلة ببعضها وليست مصنفة حسب الموقع أو المجلد بل حسب توقيت نشرها.

وتعرض الإضافة خمسين خلاصة لكل موقع، ولكل خلاصة هناك عنوان ووصف و صورة عن المحتوى. للوهلة الأولى ستلاحظ سهولة التعامل معها من حيث اضافة الخلاصات أو حتى تصفحها. ويمكنك إضافة أي عدد ترغب به من خلاصات المواقع، وتوفر أيضاً مسبقاً التعرف على اتجاه النص سواء من اليمين إلى اليسار أو العكس ويمكنك تحديد ذلك أثناء إضافة رابط الخلاصة.

تعمل الإضافة على التحديث التلقائي لكل محتوى الخلاصات كل ساعتين مرة، كما يمكنك يدوياً التحديث متى أردت. وتوفر أيضاً أزرار مشاركة المواضيع في الخلاصات حيث يمكنك المشاركة مع فيس بوك و تويتر وقوقل بلس. وأيضاً تدعم خاصية القراءة لاحقاً.

ولعل أبرز ما تتميز به الإضافة أنها توفر محرك بحث وهو مهم جداً للمستخدمين الذين يتعاملون مع عدد كبير من الخلاصات والمواقع حيث يمكنهم الوصول بسهولة لخلاصة ما تحدثت عن موضوع يريدون الوصول إليه مؤخراً.

أخيراً الإضافة مجانية ولاتحوي أي اعلانات ويعدنا البنا بأنه لن يضيف اعلانات مستقبلاً. يمكنكم الحصول عليها من متجر قوقل كروم على الرابط.

تعليقات عبر الفيسبوك