FastFox – ساعة ذكية بسعر 7 دولار فقط!

fastfox

إذا كنت مهتمًا مثلي بالحصول على ساعة ذكية ويقف السعر الباهظ لها حاجزًا بينك وبين الشراء، فإنّ هذه الأيام قد ولّت. فقد قامت شركة صينية ناشئة بإطلاق حملة تمويل جماعي عبر موقع أسترالي بهدف تمويل مشروع يهدف لإنتاج ساعة ذكية مُنخفضة التكلفة، حيث تُباع للداعمين الباكرين بسعر يبدأ من 7 دولارات فقط.

تحتوي ساعة FastFox على المستشعرات الأساسية لحساب النشاط اليومي الذي تقوم به أثناء ارتدائك لها، مثل المسافة التي قطعتها جريًا وعدد السعرات الحرارية التي استهلكتها أثناء ممارستك لنشاط مُعين. كما أعلنت الشركة أنّ ساعة FastFox ستدعم حزمة HealthKit من أبل في المستقبل القريب.

حسب الشركة المُصنّعة، ستأتي ساعة FastFox مُضادة للماء وتحمل بطارية تدوم لمدة تتراوح بين أربعة وستة شهور قبل أن يُعاد شحنها مرة أخرى، وهي مدة طويلة جدًا مُقارنةً بالساعات الذكية الموجودة في السوق حاليًا والتي يدعم أغلبها ليوم كامل.

ساعة بهذا السعر لن تكون عالية الجودة بأي حال من الأحوال، فالأهم بالنسبة للشركة الصينية المُصنّعة هو الوظائف التي تقوم بها، لكن بالمنافسة مع ساعة أبل ووتش (349 دولار) وموتو 360 (249 دولار) وحتى جالكسي جير (199 دولار) ستتفوق الساعة الصينية في كل مرة بالنسبة للسعر. الساعة ستدعم كُلا من أندرويد و iOS للمزامنة مع الهواتف التي تعمل بالنظامين عبر تقنية البلوتوث.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك