مُقرصِنُون يرسلون رسائل تهديد لموظفي سوني بيكتشرز

اختراق سوني بيكتشرز

تذكرون أنه مؤخرًا تم اختراق سوني بيكتشرز. وتبع ذلك الأفلام المُسَرَّبَة التي تم نشرها على الإنترنت مِنْ قِبَلِ المُخْتَرِقُون. حسنًا، يبدو أن كل ذلك غير كافيًا لإرهاب سوني بيكتشرز، مما جعل المُقَرْصِنُونَ يُرسلون تهديدات لموظفي الشركة.

وفقًا إلى رسالة البريد الإلكتروني، فإن القراصنة أرسلوا إلى موظفي سوني بيكتشرز ما يلي: “في أماكن كثيرة من العالم، هناك أمور تحدث أبعد من الخيال. ووكلائنا ممن يتحكمون في تلك الأمور. الرجاء تسجيل اسمك على عنوان البريد الإلكتروني المذكور أدناه؛ للاعتراض على ما تقوم به الشركة من أباطيل، هذا إن كنت لا تريد أن يلحق بك الضرر. إن لم تقم بذلك، لن يتوقف الأمر عندك وحسب، ولكن عائلتك أيضًا ستكون في خطر”.

وفي حين أنه من غير الواضح ما إذا كانت رسالة البريد الإلكتروني تم إرسالها مِنْ قِبَلِ المُختَرِقِين أم لا، إلا أنهم يستخدمون نفس الأسلوب. وحتى الآن ليس من الواضح ما السبب الرئيسي لاستهداف المقرصِنين لشركة سوني بيكتشرز.

إلا أن هناك تقارير سابقة أشارت إلى أنه من المعتقد أن يكون المقرصِنون من كوريا الشمالية، وعلى الرغم من عدم نفي كوريا الشمالية للأمر بلهجة صريحة، لكنها ذكرت أنها تتعرض للاتهامات الملفقة.

المصدر: Variety


  • عبدالله

    تستاهلون والله مدري وش اقول

تعليقات عبر الفيسبوك