أبل تنوي التوسُّع في الهند بإنشاء 500 متجر إضافي

istore-reliance

لدى أبل في الهند متاجر رسمية في المُدن الكُبرى الرئيسية تبيع من خلالها منتجاتها المُختلفة مثل الآيفون 6 والآيفون 6 بلس وغيرها من المنتجات التقنية المختلفة بالإضافة إلى تعريف المستخدمين بالمنتجات الجديدة وطريقة استخدامها. طبقًا لتقرير خرج مؤخرًا فإنّ أبل تنوي التوسُّع في متاجر التجزئة الخاصة بها في الهند بإضافة 500 متجر جديد في المُدن الصغيرة لتزيد من حضورها في البلد الآسيوي النامي الذي يُعتبر سوقًا خصبة للتقنيات الحديثة.

جاء في التقرير وطبقًا لمصدر قريب من أبل فإنّ الشركة الأمريكية تُخطط أن تُصبح لاعبًا أساسيًا في الهند، حيث تراها الشركة واحدة من أكثر الأسواق الواعدة عالميًا. وترى أبل وجود فرص كبيرة في المُدن الهندية الصغيرة التي تنتشر عبر مساحة الدولة الشاسعة.

طبقًا للتقرير فإنّ المتاجر الجديدة التي ستُنشئها أبل في المدن الصغيرة ستكون بمساحة تتراوح بين 300 إلى 600 قدم مربع، في حين أنّ المتاجر الرئيسية في المُدن الكبرى تصل مساحتها إلى 2,000 قدم مربع.

في رأي الشخصي، دخول أبل سوق الهند بهذه القوة يُظهر نية الشركة في مهاجمة الشركات المارقة – الصينية والهندية – والتي استطاعت أحدها مؤخرًا الحصول على المركز الثالث في مبيعات الهواتف الذكية حول العالم (شيومي) والتي لم تتوقف عند هذا الحد فقط، بل أشار رئيسها التنفيذي إلى خطط الشركة تخطي كلًا من أبل وسامسونج خلال الفترة من 5 إلى 10 سنوات قادمة

المصدر

  • mohammad

    ليه شركات “مارقة”!!
    خرجو على ولي الأمر تيم كوك ودولة الاسلام أبل!؟

تعليقات عبر الفيسبوك