تسريبات: HTC Hima هو هاتف الشركة الرائد لعام 2015

htc-One-M8-Camera

تواجه اتش تي سي مشاكل حقيقية مع التسريبات التي تخرج عن أجهزتها التقنية خلال الآونة الأخيرة، وحين أقول الآونة الأخيرة فأنا أقصد خلال العام الماضي على أقل تقدير، فعندما خرج هاتفها الرائد السابق HTC One M8 كنا نعرف عنه كل شيء تقريبًا ولم تفاجئنا الشركة بأي جديد. يبدو أنّ هذا الأمر سيتكرر هذا العام مع التسريبات الكثيرة التي تخرج حول هاتف الشركة الرائد للعام 2015 المُقبل.




طبقًا لحساب upleaks المُختص بتسريبات الهواتف على تويتر سيأتي هاتف اتش تي سي الرائد للعام القادم باسم HTC Hima وليس M9 مثلما أشارت تقارير سابقة، وسيأتي بعتاد داخلي يتضمن مُعالج كوالكوم سنابدراجون 810 ثُماني النواة (4 أنوية 2 جيجاهرتز + 4 أنوية 1.5 جيجاهرتز) مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وتقنيات اتصال الجيل الرابع. كما سيأتي HTC Hima بشاشة مقاس 5″ بوصة بدقة 1080 بكسل وكاميرا خلفية 20.7 ميجابكسل وأخرى أمامية 13 ميجابكسل أو (4 ميجابكسل بتقنية ألترا بكسل)، هذا مع بطارية سعة 2,840 مللي أمبير ونظام تشغيل أندرويد 5.0 مع واجهة استخدام اتش تي سي Sense 7.

بالطبع هذه التسريبات ليست أكيدة، كما أنّها – في رأي الشخصي – ضعيفة المصداقية وخاصةً عندما يتعلق الأمر بدقة الشاشة 1080 بكسل في الوقت الذي أطلقت فيه شركات أخرى دقة QHD بالفعل مثل سامسونج مع جالكسي نوت 4.