اختبارات الأداء تكشف عن مواصفات جالاكسي إس 6

galaxy-s6-render-2

سمعنا العديد من التسريبات خلال الاسابيع الماضية عن هاتف سامسونج القادم جالاكسي إس 6 واليوم تظهر معلومات جديدة عن الجهاز عبر تطبيقات اختبارات الأداء والخاصة بقياس قوة الاجهزة المعروفة.

إذاً وعبر تطبيق AnTuTu الشهير لقياس قوة الاجهزة ظهرت مواصفات النسخة الاوروبية للهاتف موديل SM-G925F والتي ستقدم شاشة بحجم 5.5 إنش بوضوح QHD وسيعمل الجهاز بمعالج سامسونج Exynos 7420 بمعمارية 64 بِت مع 3 قيقابايت من الذكرة العشوائية و 32 قيقابايت من ذاكرة التخزين .

الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وبالتأكيد سيعمل الهاتف على أحدث نسخة من نظام الاندرويد والمعروفة بإسم لولي بوب 5.0 .

1163075

هذه المواصفات لازالت غير رسمية ومع قليل من التفكير سنجد ان حجم 5.5 للشاشة مخصص لسلسة جالاكسي نوت لذا علينا أن نتوقع بعض التغييرات كما ان سامسونج أكدت انها لن تطلق هاتف راقي يحمل معالج بمعمارية 64 بِت دون وجود رام بسعة 4 قيقابايت .. اما بقية التحسينات فإنها منطقية ومن المتوقع وجودها .

على كل حال سنبقى بإنتظار أن تكشف سامسونج عن الهاتف رسمياً خلال الربع الاول من السنة القادمة ربما ضمن أحداث المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 الذي سيقام في برشلونة .

المصدر 

  • SABER-BSA

    اجل لا زال الوقت مبكر على الجزم
    لكن اعتقد ان الرام اكيد ستكون 4جيجا
    وربما سيكون من المعدن وليس البلاستيك كما سبق في الاصدارات السابقة

  • brhom13

    كلامي موجه لاهل الخبرة وعالم التقنية على ما اعتقد ان هذا نفس معالج النوت 4 فهل سنرى تغير في السرعة او اي شيء من ذلك ام سيبقى بنفس سرعة النوت

  • حمزة

    النسخة الأروبيبة تأتي عادة بمعالج سنابدراجون ! العيب الأكبر ان تم التخلي عن هذه الفئة من المعالجات في الجهاز القادم لانه معروف عن معالجات اكسينون ارتفاع حرارتها !

  • ahmed roshdy

    متى يتم نزول لولى بوب على هاتف HTC m8

تعليقات عبر الفيسبوك