تحكم بهاتفك الأندرويد بالكامل مع تحديث AirDroid 3

airdroid-3

تطبيق AirDroid لمن لا يعرفه، هو تطبيق على نظام تشغيل أندرويد مُرتبط بموقع إلكتروني خاص بالخدمة نفسها يُتيح للمستخدم إمكانية الربط بين هاتفه الأندرويد والحاسوب الشخصي، واستخدام ذلك لنقل الملفات والمُجلدات واستقبال التنبيهات المُختلفة على الحاسوب الشخصي بدلًا من الوصول للهاتف.

أصدرت شركة SAND STUDIO المُطورة للتطبيق الإصدار الثالث من التطبيق AirDroid 3 مع تطبيق خاص بالحواسيب الشخصية متوفر على كلًا من ويندوز وماك. مع التطبيق الجديد على الحواسيب أعلنت الشركة عن ميزة AirMirror التي تسمح للمستخدم بالتحكم الكامل في هاتفه المحمول عبر تطبيق الحاسوب، لتفتح الباب أمام العديد من الوظائف المُفيدة مثل الرد على رسائل الواتساب من الحاسوب بدون الحاجة إلى البحث عن الهاتف والرد من عليه (مُفيدة جدًا عند الحاجة للواتساب أثناء العمل). الميزة الجديدة متوفرة فقط على الأجهزة المدعومة من الشركة، أو إذا كنت تملك صلاحيات الرووت على جهازك.

مازال تطبيق AirDroid لسطح المكتب حديث العهد لذا لا تتوقع حصوله على جميع المميزات الموجودة في تطبيق المتصفح، مميزات مثل تصفح ملفات الهاتف، استخدام الكاميرا، تحديد موقع الهاتف على الخريطة، تصفح الصور، التقاط صور للشاشة، تغيير رنات الهاتف، وغيرها من المميزات التي توجد بشكل حصري على تطبيق المتصفح حاليًا.

للحصول على الإصدار الثالث من AirDroid اذهب إلى الموقع الرسمي وقم بتحميله (متوفر للماك والويندوز) ويجب أن تُسجّل دخول للتطبيق على هاتفك لتستفيد من الميزات الجديدة.

تعليقات عبر الفيسبوك