فيس بوك يشغل اعلانات الفيديو تلقائياً على الأجهزة المحمولة

10734340_310548032469166_2083546410_n

المزيد من ازعاج اعلانات الفيديو على فيس بوك قادم للمستخدمين عبر الهواتف المحمولة حيث أعلنت الشركة أن تلك الإعلانات ستعمل تلقائياً بدون الحاجة لتدخل المستخدم والضغط عليها أو زر التشغيل.

وبدأت فيس بوك تعرض اعلانات الفيديو منذ فترة على الهواتف المحمولة، لكن الآن ستعمل الإعلانات من تلقاء نفسها ولن تتمكن من تجاهلها كما هو الحال سابقاً. وبالطبع هذا ما يفرح المعلنين حيث أن اعلاناتهم ستحوز على انتباه المستخدم عند بدء تشغيلها بالتالي تصل رسائلهم الإعلانية للجمهور وتحفز انتباههم واهتمامهم للقيام بعمل مثل مثل الدخول على صفحة أو مجرد التذكير بعرض أو خصم تقدمه الشركة المعلنة على منتجاتها.

ما أوضحته فيس بوك أن الإعلانات ستشغل تلقائياً عندما يكون المستخدم مؤهل لذلك، لكنها لم توضح المعايير التي تستند عليها ليكون مؤهل، مثلاً قد تعطي أولوية في اظهار مقاطع الفيديو واعلاناته على المستخدمين مقارنة بأنواع اخرى من المنشورات كالنصية والصور والروابط، وكذلك قد تنظر في التطبيقات التي قمت بتنصيبها على جهازك، لأنه كما نعرف يتجسس تطبيق فيس بوك على التطبيقات الاخرى المنصبة بالتالي تظهر الاعلانات لو كنت منصباً تطبيق معين.

وأيضاً أصبح استهداف أجهزة أمازون فاير اللوحية أفضل من السابق مع دعمها لتضاف لأجهزة آبل و سامسونج و htc التي يمكن استهدافها من قبل المعلنين بالتالي تعرض الاعلانات عندما يتصفح المستخدم فيس بوك فقط من هذه الأجهزة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك