شركة صينية تتهم أبل بسرقة تصميم آيفون 6 منها

أبل ديجيون آيفون 6

عادة، عندما يتعلَّق الأمر باتهامات مَنْ سَرَقَ مِنْ مَنْ، نجد أن أبل غالبًا ما يُوجّه إليها اتِّهَام نسخ الأفكار من حيث تصاميم الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والدفترية، وحتى اسمها! هناك من قال إنه مسروق منهم! بغض النظر عن صحة أو نفي هذه الاتهامات، هناك شركة صينية قامت بإحياء هذه القضية المزعجة من جديد.

اتَّهمت شركة Digione الصينية أن أبل قد نسخت تصميمها وطبقته على هاتفي آيفون 6 و6 بلس. وقالت الشركة إنها قد أرسلت رسالة عبر البريد الإلكتروني في سبتمبر؛ لتوعيتها باحتمالية وجود انتهاك لبراءة اختراع حصلت عليها Digione في يوليو الماضي مِنْ قِبَلِ مكتب حقوق الملكية الفكرية في الصين.

ويبدو أن أبل لم تنزعج كثيرًا أمام مُطالبات Digione، ولهذا تم نشر الرسالة التي بعثت بها الشركة إلى أبل على الإنترنت للفت أنظار الجميع إلى هذه المسألة وإجبار أبل للردِّ عليهم.

ترغب ديجيون ألا يصل الأمر إلى القضاء، ولكنها تأمل في الوصول إلى حل هذا النزاع القانوني المُحْتَمَل. انتشر أيضًا مؤخرًا أن الشركة الصينية هي التي سرقت تصميم أبل من خلال التسريبات، لذلك لا ندري من الذي يجب أن يُقاضي من. وفي كلتا الحالتين، ما علينا سوى انتظار رد فعل أبل تجاه ذلك.

المصدر: 9to5mac


تعليقات عبر الفيسبوك