تسريب صور ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A7

galaxy-a7

بعد أن كشفت سامسونج في وقت سابق عن هاتف Galaxy A5 و Galaxy A3 حان الدور الآن على الهاتف الافضل ضمن سلسة جالكسي A والذي من المنتظر أن يحمل إسم Galaxy A7 .

اليوم تم تسريب بعض المعلومات عن الهاتف الذي سيحذو حذو بقية السلسة من ناحية التصميم المعدني ولكن سيتميز هذا الهاتف ببعض الاولويات ( في حال صدقت التسريبات ) حيث سيكون جالكسي A7 أول هاتف من سامسونج يعمل بمعالج 64 بٍت كما ان الهاتف سيكون أنحف هاتف يتم إطلاقه في تاريخ الشركة بسمك 6.3 مللي متر فقط .

بالنسبة للمواصفات فالهاتف سيقدّم شاشة بحجم 5.5 إنش بوضوح Full HD وسيعمل بمعالج سناب دراغون 815 بتقنية 64 بِت مع 2 قيقا بايت من الذاكرة العشوائية و 16 قيقابايت ذاكرة تخزين غير قابلة للتوسع وهذا شيء غريب من سامسونج .

هناك ايضاً كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل ونظام التشغيل هو أندرويد كت كات 4.4.4 .

لم تتحدث التسريبات عن مواعيد الكشف عن الهاتف ولكن من المتوقع ان يكون خلال الأسابيع القادمة او ضمن فعاليات معرض CES 2015 الذي سيقام في الفترة من 6 إلى 9 يناير القادم في لاس فيغاس .

المصدر 

  • Yasser

    ان شاء الله اعيش واشوف اليوم الي تغيّر فيه سامسونج تصميم أجهزتها تغيير جذري !

  • فيصل

    سامسونغ شركة تفتقد للرؤية، سياستها تعتمد على إغراق السوق وتعدد الخيارات أمام المشتري بدون تقديم خدمات حقيقية لمابعد البيع. مثلاً، لو اشتريت هذا الجهاز وهو الذي سوف يصدر بعد إطلاق أحدث تحديثات نظام أندرويد بثلاثة أشهر، فإنك سوف تتعامل مع نظام كيت كات وهو النسخة قبل الأخيرة من أندرويد، ولكي تحصل على التحديث يجب عليك الإنتظار لفترة لاتقل عن سبعة أشهر، وعند ذلك تكون قوقل قد قامت بتحديث جديد لنظام أندرويد. سياسة الشركات الآسيوية غبية ولاتصب في مصلحة المستهلك. لازلت مستخدماً مخلصاً للأندرويد ولكن لن أستمر ولن أندم بعد نزول آيفون بشاشة كبيرة.

    • mahruos

      وصلنا لهذا الحد من كبر الشاشات في الهواتف ومن يدري السنوات القادمه ممكن يصير كبر الشاشه 10بوصه هذا هو اول الطريق للفشل

تعليقات عبر الفيسبوك