مايكروسوفت تخطط لإيقاف تطبيق نوكيا Trailers

Nokia Trailers_0

أي شيء في هذه الدنيا لابد أن تأتي نهايته، وعلى هذا المنوال قررت مايكروسوفت أن تعطي مالكي تطبيق نوكيا تريلرز Nokia Trailers هذا المعنى من خلال إخبارهم أن يوم 31 ديسمبر هو نهاية ذلك التطبيق.

في وقتٍ سابقِ من هذا الأسبوع، أفادت عدة مصادر أن هناك رسالة وصلت لمالكي التطبيق تخبرهم بما تبقى من الوقت على إيقاف نوكيا تريلرز.

ونعلم أن مايكروسوفت قد حصلت على عددٍ لا بأس به من تطبيقات ويندوز فون عندما اشترت قسم الأجهزة والخدمات في نوكيا في شهر أبريل الماضي، لكن بعد إطلاق العلامة التجارية الجديدة ومحاولات محو اسم نوكيا تمامًا، فإن تطبيق نوكيا تريلرز مصاحبًا لها، مواجهًا زواله نهاية هذا العام.

لمن لا يدري عن التطبيق، يسمح نوكيا تريلرز لعشاق الأفلام السنيمائية الوصول السريع إلى أحدث العروض الخاصة بالأفلام القادمة، كما كان للمستخدمين القدرة على تحميل تلك المقاطع ومشاهدتها دون اتصال، ناهيكم عن مُشاركة عروضهم المُفَضَّلَة مع جهات الاتصال الخاصة بهم.

وتم إطلاق التطبيق لأول مرة في يونيو 2012 دون أن يتلقَّى أي تحديثاتٍ جديدة منذ يناير 2013، مدة طويلة أليس كذلك؟ من الواضح أن التطبيق عديم الفائدة في نهاية الأمر، وأؤيّد قرار مايكروسوفت في ذلك.

المصدر: windowscentral