سناب شات تتيح للجميع تصميم الفلاتر حسب الموقع الجغرافي

Geofilters-730x260

في يوليو الماضي أطلقت سناب شات ميزة الفلاتر والمؤثرات بحسب الموقع الجغرافي، أي يمكنك تطبيق فلاتر معينة على الصور فقط إن كنت متواجداً فعلاً في أماكن جغرافية محددة مثل مقهى ستاربكس في مدن معينة. لكن حينها كانت سناب شات فقط من يتحكم بنوعية الفلاتر والأماكن المدعومة، واليوم فتحتها للعموم بحيث يمكن لأي شخص أو شركة أن تنشئ فلترها ومؤثراتها وإضافاتها الخاصة للصور بواسطة هذه الصفحة.

وسيطلب منك أن تحدد المكان الذي تود أن تصبح فلاترك وإضافاتك متاحة للتطبيق فيه، وبعدها ترفع الصورة التي تود استخدامها كفلتر يظهر فوق الصورة التي يرفعها المستخدم. كما يقدم سناب شات التوجيهات اللازمة للمستخدمين وأيضاً هناك قالب متوفر للإستخدام للبدء بتصميم فلاترك الخاصة.

وعلى كل حال فإن إدارة سناب شات عليها الموافقة على الفلاتر المقدمة قبل توفيرها للإستخدام في المواقع الجغرافية المحددة لها، وهذا ما يضفي نوع من الجودة والتنوع المناسب في الفلاتر التي ستتوفر.

وبالنسبة للشركات فإن هذه الميزة ستساعدهم على الترويج أكثر حيث يمكنهم وضع فلاتر في المتاجر أو بالقرب من الفروع بحيث يستخدمها مستخدمي سناب شات عندما يزورون المتجر وعند مشاركتها مع الأصدقاء فإن ذلك من شأنه زيادة الوصول والتذكير للعلامة التجارية الخاصة بهم.

المصدر

  • Zooz azaz

    العقله

  • Hgf

    انا جوالي مايطلع تأثيرات ع المقاطع الفيديو بس يطلع ع الصور جوالي سوني الحل

  • Hgf

    ممكن تردو عليا حطيت خدمه الموقع بس لسه مايطلع

تعليقات عبر الفيسبوك