تسريب بعض المعلومات عن هاتف اتش تي سي القادم One M9

451d8bad41c4477d99e9b0e3132534b8

ونحن على وشك الدخول في العام الجديد بدأت الاخبار تأتي من هنا وهناك عن خطط الشركات للسنة القادمة ومن ضمنها HTC التي تعد احد أبرز المصنعين لهواتف الاندرويد خلال الفترة الماضية حيث تعتزم الشركة التايونية الكشف عن هاتف راقي في النصف الأول من العام القادم .

المواقع الصينية التي لاتحفظ السر عادةً قامت بتسريب بعض مواصفات الهاتف القادم عبر موقع MyDrivers الذي أكد ان HTC تنوي التخلي نهائياً عن ميزة الالترا بكسل في الكاميرا وسيحمل الهاتف الجديد كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل هذه المرة دون تحديد نوع المستشعر .

كما سيقدم الهاتف شاشة بحجم 5.5 إنش بوضوح QHD وسيحمل معالج سناب دراغون 805 مع 3 قيقا بايت من الذاكرة العشوائية وبطارية ضخمة بسعة 3500 مللي أمبير مع سماعتين ستيرو من الامام ولكن بتقنية Bose عوضاً عن تقنية Beats التي اشتهرت بها هواتف اتش تي سي سابقاً .

الهاتف من المؤكد ان يعمل بنظام أندرويد 5.0 أما من ناحية التصميم فلا خوف على HTC من هذه الناحية فقد اشتهرت هواتف الشركة بالتصاميم الانيقة ومن المتوقع ان يتم إستخدام الالمنيوم ومركب السليكون في صناعة هيكل الجهاز .

بالنسبة للكشف عن الهاتف لأول مرة فعلى الأرجح سيكون خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2015 الذي سيقام في الفترة من 2 إلى 5 مارس المقبل في برشلونة .

المصدر 

  • علي العامري

    والله أجهزة HTC في الحقيقة هي تحفة فنية وتصميم أنيق وجذاب لأكن العيب يكمن في الكاميرا والبطارية ولا الجهاز روعة من هارد وير وسوفت وير ننتظر الـ M9 مثل مانشوف في الخبر فهاذي بشرة خير .

تعليقات عبر الفيسبوك