مايكروسوفت تستحوذ على تطبيق البريد الإلكتروني Acompli

acompli

العالم اليوم يقرأ أكثر من نصف رسائل البريد الإلكتروني أولاً عبر هاتفه المحمول، من الضروري أن يحصل على تجربة مستخدم رائعة أينما ذهب. بهذه العبارات وصف Rajesh Jha نائب الرئيس لشؤون الشركات في مايكروسوفت صفقة الاستحواذ التي قامت بها اليوم على الشركة الناشئة المتخصصة في البريد الإلكتروني Acompli بمبلغ يتوقع أن يصل إلى 200 مليون دولار.

Acompli هو تطبيق بريد إلكتروني متوفر على الأندرويد و iOS واشتهر بكونه طريقة رائعة للربط ما بين مخدمات البريد الإلكتروني في كل من مايكروسوفت و قوقل.

وترى مايكروسوفت أن هذه الصفقة تصب في جهودها الرامية إلى دعم أكبر لمنصة الهواتف المحمولة، خاصة بعد أن توفرت حزمة الأوفيس على الآيباد و الآيفون وتكاملت مع دروب بوكس في شراكة استراتيجية مؤخراً كما ستأتي حزمة أوفيس إلى الأندرويد قريباً.

ويركز تطبيق Acompli على أداء المهام المتعلقة بالبريد الإلكتروني مثل جدولة المواعيد والتعامل مع المرفقات. وستعمل Acompli مع فريق مهندسي أوتلوك لتقديم تطبيقات بريد إلكتروني جميلة وفعالة تعمل على مختلف الأنظمة وتدعم عدة خدمات بريد الكتروني مختلفة كما فعلت قوقل مع تطبيق جي مايل على الأندرويد الذي أصبح يدعم إضافة حسابات ياهوو واوتلوك إليه لمتابعتها من تطبيق واحد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك