مايكروسوفت تلتقط أكبر سيلفي بالعالم بهاتف لوميا 730

lumia-largest-selfie

نشرت مايكروسوفت عبر صفحة “مايكروسوفت لوميا بنجلاديش” صورة سيلفي تدّعي أنّها الأكبر في العالم مع أكثر من 1000 من المُشاركين فيها باستخدام هاتف لوميا 730. تضُّم الصورة عدد من موظفي مايكروسوفت بالإضافة إلى الكثير من المواطنين في بنجلاديش ومن المتوقع أن تستخدمها مايكروسوفت في الدعاية لهاتف لوميا 730 حول العالم.

ويبدو أنّ مايكروسوفت بدأت تسير على الطريق السليم في جانب الدعاية والتسويق التي تُبدع فيها الشركات المُنافسة مثل أبل وسامسونج، وخاصةً الأخيرة التي روّجت لهاتف نوت 3 بأول صورة سيلفي أثناء توزيع جوائز الأوسكار هذا العام.

تقول مايكروسوفت عن الصورة:

“لسوء الحظ، صورة الحشد الكامل لا يُمكنّها ادّعاء الرسمية بالمشاركة في تاريخ السيلفي حاليًا، فنحن مازلنا بانتظار التأكيد من كتاب جينيس للأرقام القياسية العالمية. لكن نحن واثقون جدًا من تتويج هذه الصورة كالأكبر عبر التاريخ”.

ومنذ نشر مايكروسوفت للصورة تلقت أكثر من 40,000 إعجاب، وربما تستخدمها مايكروسوفت عبر قنواتها الاجتماعية المختلفة للترويج لهاتف لوميا 730، أو تقوم بالتقاط صورة مُشابهة في كل دولة والترويج لها محليًا.

ويحمل هاتف لوميا 730 كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 6.7 ميجابكسل وكلا الكاميرتين يُمكنهما تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل، وعرضه على شاشة الهاتف مقاس 4.7″ بوصة بدقة 1,280×720 بكسل. على صعيد العتاد الداخلي يوجد معالج سنابدراجون 400 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز و1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع سعة تخزين داخلي 8 جيجابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك