دفع تحديث أندرويد 5.0 إلى LG G Pad 8.3 إصدار قوقل بلاي

lg-g-pad-8.3_GPE

في ديسمبر من العام الماضي قامت قوقل بالتعاون مع إل جي بتوفير إصدار قوقل بلاي من اللوحي LG G Pad 8.3 ليحمل إصدار أندرويد 4.4 كيت كات – وقتها – الخام بدون أي إضافات تمامًا مثلما تفعل قوقل مع أجهزة النيكسوس التي تُطلقها الشركة. وبدءًا من أمس بدأت قوقل بدفع تحديث أندرويد 5.0 لولي بوب إلى جهاز إل جي اللوحي حسبما أشار أحد المستخدمين على منتديات مطوري XDA.

حسب المستخدم يبلغ حجم التحديث 405.4 ميجابايت ويأتي بجميع مميزات إصدار أندرويد 5.0 من لغة التصميم الجديدة وظهور التنبيهات على شاشة القفل، ونمط جديد لحفظ البطارية. بالطبع التحديث لن يخرج لجميع أجهزة LG G Pad 8.3 حول العالم في وقت واحد، حيث يختلف التوقيت تبعًا لشركة الاتصالات التابع لها جهازك. على أي حال اذهب إلى قائمة الإعدادات وتفحّص زر “فحص التحديثات” دوريًا حتى تحصل على التحديث.

ويأتي جهاز LG G Pad 8.3 بشاشة مقاس 8.3″ بوصة بدقة 1,920 × 1,200 بكسل مع كثافة ألوان 273 بكسل لكل إنش، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 600 رباعي النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز، مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت. يعمل العتاد الداخلي ببطارية سعة 4,600 مللي أمبير.

الجهاز متوفر عبر متجر قوقل بلاي بسعر 349 دولار أمريكي، إذا كنت تملك واحدًا… أخبرنا في التعليقات إذا حصلت على التحديث، مع تزويدنا بشركة الاتصالات والدولة.

تعليقات عبر الفيسبوك