بيتزا هت ستساعدك في اختيار البيتزا المُفضّلة باستخدام تقنية تتبع العين

eye-tracking-pizza-menu

اختيار الطعام هو الاختبار الأكثر صعوبة على مدار التاريخ! تخيل أنّك تجلس في المطعم وتنظر إلى قائمة الطعام، كم من الوقت تقريبًا تأخذ حتى تختار ما تُفضّل؟ أعتقد على الأقل 10 دقائق، وربما بعدها تشُّك في اختيارك وتظن أنّ الأفضل لك كان خيارًا آخر. بيتزا هت تعلم ذلك جيدًا، لذلك أعلنت عن تطوير قائمة طعام جديدة تتعرف على البيتزا المُفضّلة إليك باستخدام تقنية تتبع-العين.

الفكرة قد تبدو مجنونة للوهلة الأولى لكنّها حقيقية وأظهرت التجارب نجاحها بنسبة 98 بالمئة ما يعني أنّها قد تبدأ بالظهور في فروع بيتزا هت المختلفة خلال وقت قريب.

باستخدام تقنية تتبع-العين من شركة Tobii التقنية السويدية ستوفر لك بيتزا هت مجموعة من العناصر التي تدخل في تجهيز البيتزا، وعبر تتبع حركة عينك، ستُحدد التقنية العناصر التي نظرت إليها أطول فترة ممكنة وتختار البيتزا الخاصة بك بناءً عليها في فترة 2.5 ثانية فقط. وإن لم يعجبك اختيار التقنية يُمكنك التجربة مرة أخرى أو تغيير الطلب إلى ما تُحب.

مازالت القائمة المُتتبعة لحركة العين في مرحلة الاختبار والتجربة، لكن متحدث باسم شركة الأكل الشهيرة قال أنّها قد تخرج في وقت قريب عبر فروع الشركة المُنتشرة حول العالم.

المصدر

  • HugeAli Almuslim

    طبعا تطلع بالسعودية بعد 5 إلى 10 سنوات

  • fajjr_22

    هو برنامج او ايش

    • Ahmed Bakry

      برنامج حصري على بيتزا هت سيتم تطبيقه في فروع الشركة.

تعليقات عبر الفيسبوك