أبرز الصفقات التقنية في الجمعة السوداء

 

Black-Friday-Deals11

لمن لا يعرف عن الجمعة السوداء، هي ببساطة يوم الجمعة الذي يأتي بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية وتقوم فيه أغلب المتاجر والشركات هُناك بتقديم خصومات ضخمة على منتجاتها المُختلفة، كون هذا اليوم بداية موسم أعياد الميلاد. وباعتبارنا موقع تقني حاولنا جمع أبرز الصفقات والعروض على الإلكترونيات والمُنتجات التقنية ضمن هذا التقرير.

LG G Watch

تُعتبر LG G Watch واحدة من أفضل الساعات الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وير وفي رأي الشخصي هي أفضل ساعة بهذا النظام بعد موتورولا موتو 360. قامت قوقل مؤخرًا بتخفيض كبير عليها يصل 130 دولار ضمن صفقات الجمعة السوداء، لتتوفر بسعر 99 دولار.

موتو إكس الجديد

إذا كنت من مُحبي تخصيص هواتفهم فإنّ هاتف موتو إكس الجديد هو الخيار الأنسب لك، إن كانت لديك نية للشراء فإنّ الوقت الأنسب قد حان بعدما أعلنت موتورولا عن تخفيض يصل 140 دولار ليُصبح بسعر 359 دولار سعة 16 جيجابايت أو 409 دولار سعة 32 جيجابايت.

كيندل

معروف عن أمازون اهتمامها الكبير في مواسم العروض مثل #الجمعة_السوداء وموسم أعياد الميلاد، وتُطلق الشركة في هذه المواسم الكثير من العروض والخصومات الكبيرة على أجهزتها، ضمن هذه الأجهزة، قامت الشركة بتخفيض سعر القارئ الإلكتروني كيندل إلى 49 دولار أمريكي بدلًا من 79 دولار. لا تفوّت الفرصة!

سيرفيس برو 3

تنضم مايكروسوفت للقافلة مع الكثير من المنتجات التي خفضت من أسعارها، لكن أكثر ما يهمنا من منتجات مايكروسوفت هو اللوحي الهجين سيرفيس برو 3 وخفضت الشركة من سعره لفئتي i3, i7 بقيمة 150 دولار، بينما فئة i5 بلغت قيمة التخفيضات فيها 100 دولار فقط. وخفضت مايكروسوفت أيضًا 100 دولار من قيمة لوحي سيرفيس برو 2.

أبل آيتونز

قامت أبل بتفعيل صفقات #الجمعة_السوداء في الولايات المتحدة على الكثير من منتجاتها، لكن الأبرز كان كارت مشتريات بقيمة تتراوح من 25 إلى 100 دولار على الآيتونز عند شراءك أيًا من منتجات أبل.

ون بلس ون

أخيرًا وليس آخرًا… أعلنت شركة ون بلس الصينية عن طرح هاتفها المُثير للجدل دائمًا (ون بلس ون) للبيع بدون دعوات للمرة الأولى ولمدّة ثلاثة أيام تنتهي يوم الإثنين القادم. ومن جانب آخر أعلنت الشركة عن تخفيضات على ملحقات هاتف ون بلس ون تتراوح بين 10 و20 بالمئة من قيمتها.

إذا كُنت تُخطط لشراء منتج إلكتروني فإنّ الوقت الأنسب هو اليوم وحتى يوم الإثنين القادم، نصيحتي لك ألّا تفوّت هذه العروض إذا كنت تحتاج أي منتج منها، فقد تندم عند ارتفاع الأسعار مرة أخرى.