Linshof i8 – هاتف بسعة تخزين 80 جيجا وصناعة ألمانية

Linshof-i8

عندما يذكر أحد اسم دولة ألمانيا فإنّ أول ما يتبادر إلى ذهني هو السيارات الفارهة والصناعات الثقيلة – والحرب العالمية الثانية! – وكرة القدم، لكن الإلكترونيات دومًا ما تكون في الشرق الأقصى من مُخي عند اليابان. لكن هذا لن يدوم طويلًا بعدما ظهر هاتف ذكي جديد صُنع في ألمانيا باسم Linshof i8 ويحمل مواصفات خارقة وتصميم غير اعتيادي.




بدايةً مع المواصفات هُناك شاشة مقاس 5″ بوصة بدقة 1080 بكسل متوفرة في خيارين سوبر أمولد أو IPS، وعلى ما يبدو فإنّ التغيُّر بين الشاشتين سيعتمد بشكل كبير على السوق المستهدف، في الداخل يعمل Linshof i8 بمُعالج ثُماني النواة (32-بت) تبلغ سرعته 2.1 جيجاهرتز مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، أمّا بالنسبة لسعة التخزين الداخلي فتبلغ 80 جيجابايت مُقسّمة بين رقاقتين 64 و 16 جيجابايت من صُنع SanDisk.

سيعمل الهاتف عند إصداره بنظام تشغيل أندرويد 5.0 لولي بوب مع واجهة استخدام مُخصصة من Linshof تمزج بين واجهة سامسونج وويندوز فون، ويحمل الهاتف بطارية 3,100 مللي أمبير ويوفر تقنيات GPS وبلوتوث 4.0 وجيروسكوب مع مخرج HDMI 1.4 يدعم العرض ثلاثي الأبعاد، كما يدعم تقنيات الاتصال عن قُرب وتقنيات اتصال الجيل الرابع. في الخلف ستوجد كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مع عدسة عريضة 28 ملم وفتحة F1.8 لالتقاط صور جيدة في الإضاءة الضعيفة. أمّا الكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها 8 ميجابكسل.

الآن المفاجأة الكُبرى تكمن في السعر الذي يبلغ 380 دولار فقط ويُمكنه أن يرفع الشركة سريعًا إلى منافسة الشركات الكُبرى مع المواصفات الخارقة التي أعلنت عنها. من المتوقع أن يخرج الهاتف خلال الربع الأول من العام القادم، مع جهاز لوحي يحمل نفس التصميم الغير اعتيادي والمواصفات الخارقة، عدا الشاشة التي ستبلغ دقتها 2,048×1,536 بكسل والبطارية التي ستكون 9,000 مللي أمبير.

المصدر