تويتر تختبر ميزة تعرض احصائيات مفصلة لكل تغريدة

twitter-mobile-analytics.0

تختبر تويتر اسلوب جديد في عرض الإحصائيات بحيث تتيح للمستخدم ومن خلال تطبيقها على الهواتف الذكية معرفة الإحصائيات المفصلة لكل تغريدة بشكل منفصل.

وظهر لدى بعض المستخدمين المشمولين في التجربة خيار جديد ‘view analytics details’ تحت كل تغريدة وعند الضغط عليه يعرض تفاصيل أكثر عن أداء هذه التغريدة بالتحديد، حيث يمكنك معرفة مرات قرائتها ومرات التفاعل معها سواء بالرد أو إعادة التغريد أو التفضيل أو حتى الضغط على روابط فيها أو مشاهدة صور أو فيديوهات وهناك قياس لمعدل التفاعل كنسبة مؤية. وللتغريدات التي تحوي صور أو فيديوهات تعطيك نسبة مؤية من المستخدمين الذين ظهرت لديهم التغريدة و شاهدوا الصور أو الفيديو وحتى لو قام أحدهم بتضمين تغريدتك في موقعه فإنها ستعرض عدد النقرات التي جاءت من خلال التضمينات.

وكانت تويتر قد أتاحت منصتها الإحصائية لكافة المستخدمين في اغسطس الماضي، وتوفر منصة واحدة تعطيك كل الإحصائيات عن أداء حسابك و التغريدات ومعدل انتشارها والتفاعل معها وحتى اهتمامات المتابعين و معلوماتهم الديموغرافية والجغرافية. والميزة المختبرة اليوم تستمد بياناتها من منصة تويتر الإحصائية بحيث تسهل عليك معرفة احصائيات تغريدة بعينها.

ليس هناك تأكيد إن كانت الميزة ستطبق فعلاً لاحقاً حيث أن تويتر دائماً ما تجري اختبارات وتنظر في نتائج تفاعل المستخدمين مع الاختبارات للإقرار فيما إذا أرادت تطبيقها وتعميمها أم التخلي عنها.

هل ظهرت لديكم هذه الميزة؟

المصدر

B3WoZTKCcAArAwo

تعليقات عبر الفيسبوك