بلاك بيري تغري مستخدمي الآيفون باستبدال هواتفهم مع مقابل مادي!

بلاك بيري باسبورت

على الرغم من حصول هاتف بلاك بيري باسبورت على تصميم غير عادي إلى حدٍّ ما من حيث الأبعاد، إلا أنه حاز على مبيعات فائقة النظير. واستنادًا إلى تجارب المستخدمين من هنا وهناك، نراهم سعداء للغاية باستخدام الهاتف.

إذا تأثّرتم بهذه المقدمة، وتفكّرون في شراء بلاك بيري باسبورت الجديد، قامت الشركة الكندية بعمل محاولة جديدة؛ لتجعل فكرة الشراء أمرًا أكثر سعادة لمن يرغب في ذلك.

لا! لن تحصلون على خصومات، لكن الأمر تجاوز ذلك! حيث تقدّم لكم الشركة برنامجًا جديدًا يُدعى Trade-In، الذي يستهدف تحديدًا مُستخدمي الآيفون.

وفقًا لبيان الشركة “لفترةٍ محدودة، يُمكن لمستخدمي الآيفون اعتبارًا من 1 ديسمبر ترقية هواتفهم إلى بلاك بيري باسبورت والحصول على ما يصل إلى 400 دولار بدلًا من هاتفهم الآيفون، بالإضافة إلى مبلغ إضافي قدره 150 دولار من بلاك بيري”.

ومن المتوقع أن مدة برنامج Trade-In ستظلّ حتى 13 فبراير 2015، والهواتف المؤهلة لهذا العرض هي آيفون 4 إس، وآيفون 5، وآيفون 5 إس، وآيفون 5 سي، وآيفون 6.

نعلم أن الهواتف الجديدة دفعتم للحصول عليها المزيد من الأموال، لكن إذا كان لديكم آيفون قديم ومللتم من استخدامه، فإن هذا العرض لابُد وأن يُداعب عقولكم.

والآن يا مالكي الآيفون، ما رأيكم وتحليلكم في هذا العرض، هل هو مغري كما يراه البعض، أم أنها محاولة لا جدوى منها؟

المصدر: Blackberry


  • Ali Ahmed

    اغلب مستخدمي الايفون يكون عندهم ولاء للايفون و ما اتوقع يتقبلون فكره استبداله و خاصه مع جهاز بلاك بيري

    ولكن ممكن يستبدل جهاز ايفون ثانوي البعض يحمل اثنين ( مثلي ) كتجربه للجهاز !

  • Tarek Majzoub

    هل هذا العرض متوفر للشرق الاوسط والبلاد العربية ؟

  • aziz

    آيفون احسن من بلاك بيري

  • اعتقد ان بلاك بيري بدات تاخد زباين من شركات تانيه كتير, وان بلاك بيري هتكون منافس قوي جدااااااااا في الاسواق, وبعدين كفايه اعلان الباسبورت الجديد رووووووووووووعه http://mobibreak.com/ad-featuring-the-blackberry-passport/

تعليقات عبر الفيسبوك