مُقاضاة سامسونج بسبب استخدام Milk على خدمة الموسيقى

milk-music

أطلقت سامسونج خدمة بث الموسيقى أو راديو الإنترنت Milk Music في وقت سابق من هذا العام، وعلى الرغم من الاسم الغريب الذي اختارته سامسونج – Milk – للبعد عن حقوق ملكية الآخرين، فإنّ ذلك لم يُجنّب الشركة المنازعات القانونية. فقد رفعت شركة أمريكية مؤخرًا دعوى قضائية ضد سامسونج تتهمها فيها بانتهاك حقوق اسمها والإضرار بسمعتها في السوق ومع عملائها.

الشركة صاحبة الدعوى القضائية هي Milk Studios وهي شركة تصوير وإعلام تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي دعواها تتهم سامسونج باستخدام اسم Milk على خدمتها الموسيقية بالرغم من معرفتها بالتضارب الذي سيحدث جراء ذلك، هذا وقد تأسست Milk Studios منذ 15 عام تقريبًا، أي أنّ دعواها مبنية على أساس قوي وليست مجرد شركة أخرى باحثة عن أموال سامسونج.

وطبقًا للشركة الأمريكية، فإنّهم قد راسلوا سامسونج للتوقف عن استخدام اسم Milk على خدمتهم في مارس الماضي وقت خروجها، ووقتها ردت سامسونج بأنّها ستنظر في هذا الاقتراح لكنّها في النهاية قررت أن تستمر باستخدامه بعدما ردت في أغسطس أنّها لن تتوقف عن استخدام الاسم. وتأتي هذه الدعوى من Milk Studios بعد أن تسببت سامسونج بضرر كبير لعلامتها التجارية، حيث يظن الكثير من شركاءها أنّها تعمل مع سامسونج على خدمة بث الموسيقى.

من جانب آخر رفضت سامسونج التعليق على هذه الدعوى القضائية، التي تسبب فيها إهمال الشركة الكورية بحقوق الآخرين، كان ممكن تغيير الاسم وقت الإطلاق مادام ينتهك حقوق شركة لها 15 عام في الوجود.

المصدر

  • يزيد

    كويس 🙂

    الدعوة لعب تاخذ اسم من 15 سنة ماخوذ ؟!!

تعليقات عبر الفيسبوك