هاتف Infinix ZERO يصل إلى الشرق الأوسط

infinix-zero

أعلنت “إنفنيكس”، الشركة الرائدة عالمياً في تكنولوجيا الهواتف الذكية، اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد “Infinix ZERO” في منطقة الشرق الأوسط، وهو جهاز مبتكر فريد من نوعه سيتوفر في المنطقة حصرياً عبر موقع سوق.كوم، أكبر موقع تسوق إلكتروني في الشرق الأوسط. ويتم طرح الجهاز للجمهور اعتباراً من 26 نوفمبر، موعد إطلاق “سوق.كوم” لمهرجان التسوق والعروض غير المسبوقة؛ “وايت فرايدي”.

وبفضل مبدأ “من المنتج إلى المستهلك” الذي تقوم عليه الشراكة الحصرية بين شركة “إنفنيكس” العالمية و”سوق.كوم”، موقع التسوق الإلكتروني الأكبر في المنطقة، سيكون الجهاز المتطور بمتناول المستهلكين مباشرةً دون أي وسطاء، وبسعر تنافسي جداً يبدأ من 469 ريال سعودي.

يتميّز الهاتف الذكي الجديد Infinix ZERO، الذي يعد الإضافة الأحدث لإصدارات الأجهزة المتحركة من “إنفنيكس”، بخصائص فريدة مبتكرة من بينها شاشة مثالية فائقة الوضوح HD قياس 5 إنش، مع حماية Corning Gorilla المتينة شديدة المقاومة للخدش والتلف، وكاميرا 13 ميجابكسل بقدرات تصوير مميزة، يتوّجها تصميم متقن أنيق راقٍ. كما يعتمد هاتف Infinix ZERO الذكي على معالج OCTA CORE 1.4GHz ثماني النواة المتطور، والقادر على تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد، ومقاطع الفيديو HD عالية الوضوح بكل كفاءة، مع ميزة التنفيذ المتزامن للمهام المتعددة في آن معاً دون أي تأثير على الأداء السلس.

تترافق المواصفات العالية للجهاز مع تصميم أنيق متميز أنجزته فرق تصميم مشتركة بين باريس وشنجهاي، لابتكار جهاز كامل الأناقة، مصنوع بإتقان من مواد عالية الجودة، تجعل منه الجهاز الذي يتوق لحمله عشاق الهواتف الذكية.

وبمناسبة إطلاق الجهاز الجديد، قال بنجامين جيان، العضو المنتدب لشركة “إنفنيكس موبيليتي”: “نحن متحمسون لإطلاق جهاز Infinix ZERO الجديد في منطقة الشرق الأوسط من خلال شراكتنا الحصرية مع سوق.كوم، والتي تؤهلنا لتقليص تكاليف توزيع الجهاز، وإرساء آلية تسويق جديدة مرنة، تحقق فوائد قيّمة لعملائنا ومستهلكينا. وقد نجحت إنفنيكس منذ انطلاقتها الأولى في شغل موقع متميز في مجالات التكنولوجيا بفضل هذا النوع من عمليات الإنتاج والتسويق الريادية وطيف واسع من المنتجات المبتكرة.”

بدوره قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع سوق.كوم: “يشكل موقع سوق.كوم منصة التسوق الإلكتروني الأهم على مستوى المنطقة. ولا شك بأن طرحنا للعلامات التجارية الجديدة والطرازات الأحدث للمنتجات عبر الإنترنت، هي وسيلة مثالية لتوسيع مساحة نمو التجارة الإلكترونية. مواصفات ومزايا جهاز Infinix Zero متفوقة، ونحن سعداء بتوفيره لعملائنا عبر موقعنا الإلكتروني ضمن نطاق سعري بقيمة متميزة.”

ويضم هاتف Infinix ZERO توليفة متناغمة من كافة العناصر التي يتطلّع إليها مستخدمو الهواتف الذكية، حيث يجمع أناقة ومتانة التصميم مع العملانية الفائقة بسعر لا يضاهى.

السعر وموعد الطرح

ويتم طرح Infinix ZERO في الشرق الأوسط اعتباراً من 26 نوفمبر، عشية انطلاق حدث التسوق الأول من نوعه في المنطقة “وايت فرايدي” من “سوق.كوم”، وهو النسخة المحلية المكافئة لموسم تخفيضات “بلاك فرايدي” الذي تشهده الولايات المتحدة الأمريكية سنوياً في مثل هذا الوقت من العام.

والجهاز الذكي متوفر حصرياً في المنطقة عبر موقع التسوق الإلكتروني www.souq.com ، منفذ البيع والشريك الرسمي لشركة إنفنيكس في منطقة الشرق الأوسط، ويبدأ سعره من 469 ريال سعودي.


  • Tarek Majzoub

    أهلاََ وسهلاً

  • خالد الشهري ابووليد

    يبدأ سعره من 469 ريال !!!!
    لكن الجهاز بالمواصفات اعلاه كم سعره وهو الأهم !!! شكرا

  • محمود

    دعاية فجة. وليس تقرير موضوعي

  • ابراهيم

    ع فكرة ياجماعة الموبايل الأنفنكس موجود بأحسن سعر علي جوميا دوت كوم
    http://bit.ly/1A4oWeK

  • محمد القصيف

    https://arabestore.com/infinix توفرت تشكيلة كبيرة من اكسسوارات موبايل الانفنكس
    ولدينا اكسسوارات موبايلات سامسونج وسوني هواوي ولينوفو واتش تي سي ولوميا والمزيد
    samsung sony huawei lenovo infinix lumia HTC SOny
    زورونا في موقعنا ، المتجر الالكتروني العربي ، ارب اي ستور دوت كوم
    التوصيل لباب البيت والدفع عند الاستلام
    https://arabestore.com/
    أكبر سوق ومتجر الكتروني لاكسسوارات الموبايل والتابلت والأجهزة اللوحية

تعليقات عبر الفيسبوك