مصادر: ون بلس ون 2 قادم بإمكانيات تخصيص أكبر

OnePlus-Two-concepts

أشار مصدر قريب من ون بلس أنّ الشركة الصينية تستعد لإطلاق الجيل الثاني من هاتفها الرائد – الذي لا تُنتج غيره! – ون بلس ون 2 مع إمكانيات أكبر لتخصيص الجزء الخلفي من الجهاز عبر مجموعة من الخيارات والخامات المختلفة. وكانت ون بلس قدّمت الجيل الأول مع إمكانية تخصيصه ليأتي بجزء خلفي مصنوع من خشب البامبو بالإضافة إلى الإصدارين الأبيض والأسود الافتراضيين.

وبسبب كون السعر هو العامل الأهم عند شراء هاتف ون بلس ون، أشار المصدر إلى أنّ الشركة ستُبقي سعر الجيل الثاني من الهاتف (ون بلس ون 2) تحت حاجز 500 دولار، أو بمعنى آخر سيظل الأرخص مُقارنةً بالمنافسين بالرغم من العتاد الداخلي القوي والتصميم الخارجي الرائع الذي يُقدّمه للمستخدم. بالطبع هذا بالنسبة للمنافسة خارج الصين، ففي الداخل هناك شركات مثل شيومي تُسيطر بأسعار منخفضة للغاية لهواتف جيدة جدًا.

OnePlus-Two-concepts-1

على أي حال سيكون ون بلس ون 2 أفضل في أكثر من جانب من الجيل الأول، فالمواصفات التقنية سترتفع بالتوازي مع ارتفاع جودة المواد الصلبة للهاتف، كما أنّ المشاكل التي واجهت بعض المستهلكين عند طلب الهاتف أو في التعامل مع الدعم الفني ستنخفض تلقائيًا، حيث تعلّمت ون بلس الكثير من إصدارها الأول.

حتى الآن لم يخرج أي تصريح رسمي من ون بلس حول عملها على الجيل الثاني من الهاتف، والصور التي ترونها في هذا الخبر هي صور تخيلية من بعض المصممين. وفي رأي الشخصي ينبغي على ون بلس تغيير اسم الجيل الثاني من الهاتف ليكون ون بلس تو ليكون أسهل تسويقيًا.

عبرالمصدر

تعليقات عبر الفيسبوك