مبيعات آيفون 6 ستصل 71.5 مليون وحدة في الربع المالي الأخير

IPHONE 6

تُعتبر هواتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس هي الأحدث ضمن قافلة الهواتف الذكية لشركة أبل، واستطاعت أبل بيع أكثر من 10 مليون وحدة من الهاتفين خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى بعد إطلاقهما بفضل الإقبال الكبير على الشراء، فأبل لأول مرة تعترف باحتياج المستخدمين لشاشة كبيرة وتُطلق آيفون 6 بشاشة 4.7″ بوصة وآيفون 6 بلس بشاشة 5.5″ بوصة.

وخلال الربع المالي السابق استطاعت أبل أن تصل بعدد شحنات الآيفون إلى 39.2 مليون وحدة، وطبقًا لأحد مُحللي السوق Ming Chi Kuo فإنّ أبل تنتظر تحقيق عدد شحنات ضخم يصل 71.5 مليون وحدة خلال الربع المالي الأخير من 2014. تأتي النسبة الأكبر في هذه الشُحنات لهاتف آيفون 6 مع تفضيل أغلب المستهلكين له لأنّه جيد للاستخدام بيد واحدة فقط، بينما أخيه الأكبر آيفون 6 بلس (شاشة 5.5″ بوصة) مازال يُحقق مبيعات مقبولة حيث تبيع أبل هاتف آيفون 6 بلس من كل أربعة هواتف تبيعها الشركة تقريبًا.

هذا في الوقت الذي تظهر فيه بعض التقارير التي تُشير إلى زيادة طلبات أبل من الموردين استعدادًا للربع المالي الأخير، خاصةً وأنّ هذا الربع بالتزامن مع موسم العطلات وأعياد الميلاد وفيه يُقبل المستهلكين على شراء الإلكترونيات خصوصًا. يبدو أن أبل تستعد لربع مالي ورقم قياسي جديد من المبيعات.

المصدر

  • Rexius Bedus

    هم فعلا انتجو لاكن ولا شي بينباع، لانو فعليا أثبتت أبل أنها من أكثر الشركات احتيالا، وأنا كنت أعتبر من أكثر الناس المنتمين لأبل إلي أن اكتشفت احتيالهم وتصنيعهم جوالات من ارخص المصادر والخامات وبيعها بأعلى الأسعار وهذا إن دل على شي فهو يدل على عدم احترام هذة الشركة المحتاله لعشاقها ومعجبيها بل تخدعهم وتمتص اموالهم بطرق عديدة وللأسف في المقابل قطعة المونيوم رخيصه تنطوي وزجاج رخيص ينكسر،. باختصار شديد هذة الشركة ماتت مع موت ستيف جوبز.

    • michls

      طيب وين تروح اللي تم إنتاجها؟! وبهذا العدد!

      يابوي الايفون صار مثل الهوية الوطنية والله الناس معها ايفون وانت تقول ماينباع!

    • Zak

      هههههههه ماتت ها ,,
      روح الله يستر عليك , مني عارف ايش حارق رزك ,,
      مشاء الله عليك , انت الوحيد الي صدت ابل فدا الشي ,,
      كل الناس الي اشترتو انضحك عليهم ,, مشاء الله انت العاقل والفاهم ,, والي ما ينضحك عليك

تعليقات عبر الفيسبوك