آبل تطلق حملة للتضامن مع اليوم العالمي لمرض الإيدز

RED AIDS

من أجل التوعية حول اليوم العالمي لمرض الإيدز، قررت آبل بالتعاون مع العديد من المطورين إنشاء قسم خاص في متجر التطبيقات يدعى Apps for RED وسيحوي 25 تطبيق فيه محتوى مدفوع حصري سيخصص ريعه وكل ما يتم جمعه من مبيعاته إلى الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز. وبالإضافة لذلك ستقوم آبل بالتبرع بجزء من مبيعاتها سواء الإلكترونية أو عبر المتاجر الحقيقية وذلك خلال أكبر يومين للتسوق في السنة أي الجمعة السوداء 28 نوفمبر والأثنين الإلكتروني 1 ديسمبر.

وخلال الأسبوعين القادمين اللذين ستستمر خلالهما حملة آبل يمكن للمطورين توليد المزيد من التبرعات بعدة طرق.

1- بدءاً من اليوم الاثنين 24 نوفمبر وحتى 7 ديسمبر، سيعرض في القسم الجديد المستحدث 25 تطبيق من الأكثر تفضيلاً للمستخدمين مع محتوى جديد وحصري فيها، في كل مرة يشتري المستخدم تطبيق من هذا القسم أو محتوى ضمن التطبيق فإن المبالغ المتحصلة تتجه للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز.

2- في يوم الجمعة السوداء 28 نوفمبر سيحصل مستخدمي آبل داخل أمريكا على بطاقة اهداء آيتونز خاصة ببرنامج RED ومقابل كل بطاقة تقوم بإهدائها ستتبرع آبل بنسبة من قيمتها إلى الصندوق العالمي.

3- في يوم الأثنين 1 ديسمبر والذي يصادف اليوم العالمي للإيدز، ستتبرع آبل بجزء من مبيعاتها التي تحققها في كل متاجرها الحقيقية و الإلكترونية للصندوق العالمي.

وحتى الآن ساهمت آبل بأكثر من 75 مليون دولار بتبرعاتها عبر برنامج RED للأعمال الخيرية لمكافحة الإيدز. وستشترك العديد من الألعاب الشهيرة في الحملة القادمة وتخصص محتوى اللعبة ومراحلها وشخصياتها للتوعية حول الموضوع.

ومن بين الألعاب المشاركة: Angry Birds, Bubble Witch 2 Saga, CSR Racing, Clash of Clans, Cut the Rope 2, Despicable Me, FarmVille 2: Country Escape, FIFA 15 Ultimate Team, Frozen Free Fall, Kim Kardashian: Hollywood’, وغيرها الكثير.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك