ديل تُطلق منصة ألعاب الحاسوب Alienware Alpha

alienware-alpha

بالرغم من انتشار منصات الألعاب المُختلفة مثل الإكس بوكس من مايكروسوفت والبلاي ستيشن من سوني، إلّا أنّه يوجد عدد لا يُستهان به من المستخدمين من عُشاق تجربة اللعب على الحاسوب الشخصي – أنا منهم – ممن يرغبون بالحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة باستخدام الحاسوب. وقد قدّمت لهم شركة ديل الحل مع منصة ألعاب الحاسوب Alienware Alpha.

يبدأ حاسوب Alienware Alpha من 549 دولار أمريكي ويأتي مع واجهة استخدام تم تصميمها خصيصًا لتتوافق مع ذراع تحكم إكس بوكس 360. أغلب الألعاب الحديثة يُمكن تشغيلها عبر منصة ألعاب الحاسوب تلك، لكن لا تتوقع أداء عبقري من الفئة الأولى منه التي تبدأ بمعالج Core i3 و4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة داخلية 500 جيجابايت، ولزيادة تلك المواصفات سيكون عليك دفع المزيد من الأموال، 699 دولار مثلًا لزيادة الذاكرة العشوائية والسعة الداخلية، و799 دولار لمُعالج أسرع. وبعيدًا عن هذه المواصفات فإنّ معالج رسوميات GeForce GTX 860M من إنفيديا سيساعد كثيرًا في تشغيل الألعاب الحديثة.

هذا وستعمل منصة ألعاب الحاسوب Alienware Alpha بنظام تشغيل ويندوز 8.1 وللحصول على أعلى فئة فيها سيتوجب عليك دفع مبلغ يصل 899 دولار أمريكي، تحصل بموجبه على معالج إنتل Core i7 من الجيل الرابع و8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين 2 تيرا بايت.

المصدر

  • ahmed

    كمبيوتر ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تعليقات عبر الفيسبوك