Airbnb تعوضك حتى مليون دولار لو أصبت بأضرار أثناء الاقامة

airbnb-a8707ed9_original

إضافة جديدة قامت بها شركة Airbnb للربط بين أصحاب المنازل الراغبين بتأجيرها لفترات مؤقتة و الباحثين عن أماكن للإقامة بأمان وذلك بالإضافة إلى تأمين بقيمة مليون دولار في حال تعرض شقة المستضيف إلى تخريب، الآن ستمنح Airbnb تعويضاً بقيمة تصل إلى مليون دولار أيضاً في حال أصيب الضيف بأضرار أو جروح شخصية أثناء اقامته في الشقة.

وإن كنت تقدم شقتك عبر الخدمة ليس عليك القيام بأية خطوة حيث أن سياسة التأمين الجديدة ستطبق تلقائياً على الجميع داخل أمريكا حالياً وسيبدأ مفعول البوليصة بالسريان منذ 15 يناير 2015 مع وعود بتوسيع نطاقها لتشمل دول أخرى حول العالم.

ومع هذه الإضافة التأمينية عملت Airbnb على إزالة كل الشكوك والمخاوف لدى أصحاب الشقق أو الممتلكات التي يرغبون بتأجيرها وكذلك المستأجرين على صحتهم.  فالتغطية تشمل ليس مجرد تخريب الشقة، بل حتى المسؤولية المدنية لقاء حصول ضرر للمستأجر أثناء اقامته بالتالي لن يتمكن من العودة على مالك الشقة لتعويضه لأن البوليصة ستغطيه حتى مليون دولار.

وحصلت العديد من حالات تخريب الممتلكات والشقق التي تم استئجارها عبر الخدمة، منها اكتفى بتخريب الأثاث والممتلكات، ومنها امتد لتخريب كامل المنزل خاصة أثناء استخدامه لإقامة الحفلات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك