Kik تسعى لإضافة ميزة تبادل الصور المتحركة GIF

Kik-Messaging-620x412

الشركة المالكة لتطبيق Kik Messenger لازالت تعمل على ترسيخ نفسها كمنافس حقيقي لتطبيقات الدردشة مثل واتساب الذي يملك 600 مليون مستخدم وفيسبوك ماسنجر 500 مليون والتطبيق الصيني WeChat الذي يملك 470 مليون مستخدم فيما يملك تطبيق Kik أكثرمن 185 مليون مستخدم 40% منهم هم بين سن 13 و 25 سنة .

الشركة أكدت ان 250 الف شخص يقومون بإستخدام التطبيق بشكل يومي وتسعى الشركة لجذب إهتمام المزيد من المستخدمين في المستقبل القريب من خلال تقديم الخدمات الجديدة لزيادة التفاعل اليومي مع التطبيق على الأقل .

كما اعلنت كيك انها حصلت على تمويل بقيمة 38.8 مليون دولار ليصبح مجموع التمويلات التي حصلت عليها الشركة 70 مليون دولار من إنطلاقها في 2009 وأكدت الشركة انها ستقوم بتقديم أداة جديدة لتبادل الصور المتحركة GIF عبر التطبيق لتضاف هذه الخدمة الى العديد من الخدمات التي يقوم بها المستخدمين عبر التطبيق .. كما ستقوم Kik بإستخدام هذه الأموال لجذب المزيد من الموظفين على امل مضاعفة القوة العاملة لزيادة الانتاجية .

يذكر أن كيك أطلقت قبل حوالي اسبوعين ميزة المحادثات المروجة لتوفر من خلالها للشركات إمكانية التواصل مع الجمهور بطريقة تفاعلية وهي فرصة لها لتحقيق المزيد من الإيرادات.

المصدر 

 

تعليقات عبر الفيسبوك