تويتر تتيح مشاركة التغريدات في رسالة خاصة

Capture

قبل اسبوع تقريباً استعرضنا مجموعة من المزايا الجديدة التي ستعمل تويتر على إطلاقها لاحقاً، من بين تلك المزايا إمكانية مشاركة تغريدة ما مع أحد متابعيك لتظهر كرسالة خاصة ومتابعة النقاش عنها، حسناً هذا التحديث الجديد على تويتر أصبح متاحاً اليوم.

ويمكنك الآن مشاركة التغريدات بشكل خاص مع المتابعين، سواء عبر تطبيقات تويتر على الهواتف الذكية الأندرويد و iOS من خلال الضغط المطول على أي تغريدة تود مشاركتها من الخط الزمني واختر Share via Direct Message.

أما لو كنت تستخدم تويتر عبر الويب أو عبر إضافة TweetDeck اضغط على أيقونة المزيد أسفل أي تغريدة واختر نفس الخيار. وستظهر لك في الحالتين شريط بحث يمكنك كتابة اسم المستخدم الذي تود المشاركة معه واختياره للبدء بالنقاش وإرسال رسالة خاصة مرفقة بالتغريدة التي ترغب بمشاركتها.

الجدير بالذكر أن تويتر أتاحت مؤخراً للمستخدمين إرسال الروابط أيضاً في الرسائل الخاصة بعد منع دام أكثر من سنة عملت فيها الشركة على إعادة هيكلة نظام الرسائل في محاولة لمنع استخدام الميزة لنشر الروابط الدعائية. ومن خلال أيقونة النقاط الثلاثة في المحادثة يمكنك حذفها بالكامل بكل رسائلها بالإضافة لحذف رسالة معينة كما في السابق لكن الآن أصبح الأمر أسهل.

لاتزال هناك العديد من المزايا ننتظر من تويتر تطبيقها، أهمها لو كنت مستخدماً جديداً فإنه سيظهر لك تغريدات من أشخاص لا تتابعهم في الخط الزمني تناسب اهتماماتك بالتالي تحاول كسر حاجز جهل استخدام الخدمة أو خلوها من المحتوى عندما لاتكون تتابع أحد بداية تسجيلك.

المصدر

Capture2

تعليقات عبر الفيسبوك