هاتف بلاك بيري باسبورت متوفر الآن في السعودية،

بلاك بيري باسبورت

خبر جديد سعيد لمحبي هواتف بلاك بيري، وهو أن هاتف بلاك بيري باسبورت أصبح متوفراً الآن في المملكة العربية السعودية بشكل رسمي لدى جميع مزودي خدمات الاتصال الرئيسيين.

يتميز هاتف بلاك بيري باسبورت بشاشة كبيرة مُربَّعة، ولوحة مفاتيح QWERTY جديدة تعمل باللمس، ما يجعله جهازًا مصممًا للمحترفين الذين يحرصون على زيادة الإنتاجية في الأعمال، والذين يبحثون عن هاتف ذكي يزودهم بالأدوات اللازمة لإنجاز مهامهم أثناء التنقل، من دون التخلي عن التصميم الأنيق وسهولة الحمل.

تصميم مبتكر ومخصص للمحترفين

بتصميم مستوحى من جوازات السفر الحقيقية، التي تعد رمزًا عالميًا للتنقل، يتمتع هاتف بلاك بيري باسبورت بسهولة حمله ووضعه في الجيب واستخدامه في أي وقت وأي مكان. وباستخدام مواد عالية الجودة والمتانة، مثل زجاج جوريلا جلاس 3 للشاشة، والفولاذ المشغول غير القابل للصدأ للمزيد من القوة. سيوفر بلاك بيري باسبورت مستويات متفوقة من المتانة التي يطلبها المحترفون في هواتفهم الذكية.

ويأتي التصميم المبتكر للشاشة المُربَّعة لتعزيز سهولة عرض وإنشاء المحتوى، وتوفير المزيد من الراحة والسلاسة أثناء القيام بالمهمات اليومية، مثل قراءة وكتابة الرسائل الإلكترونية ومراجعة الوثائق وتحريرها وتصفح الإنترنت واستعراض الخرائط. ويتضمن هاتف بلاك بيري باسبورت أول لوحة مفاتيح في الصناعة تعمل باللمس والإيماءات، مما يجعل الكتابة والتحرير والتصفح أكثر كفاءة ودقة. ولطالما زودت لوحات QWERTY الكلاسيكية بالمفاتيح البارزة من بلاك بيري، المستخدمين بسهولة إنشاء المحتوى بمستويات استثنائية من الدقة والاحترافية.

ويعتبر هاتف بلاك بيري باسبورت، من أوائل الهواتف التي تعمل بمنصة بلاك بيري 10.3، الأحدث في أنظمة تشغيل بلاك بيري. ويتضمن الهاتف ميزات تعزز من الإنتاجية، بما في ذلك بلاك بيري Blend و بلاك بيري Assistant، بالإضافة إلى واجهةBlackBerry World ومتجر تطبيقات أمازون، اللذان يتيحان الوصول إلى أفضل التطبيقات للعمل والمرح.

يتوفر هاتف بلاك بيري باسبورت الآن في المملكة العربية السعودية مقابل 2699 ريالاً. لمزيد من المعلومات حول الجهاز، يرجى زيارة الصفحة الرسمية للهاتف على موقع الشركة.


تعليقات عبر الفيسبوك