سامسونج تُجهّز لإطلاق مُنتج بشاشة مرنة قريبًا

 Samsung-Logo

أعلنت سامسونج في الماضي وبشكل علني أنّ اعتماد هواتفها الذكية على الشاشات المرنة سيكون هدف أساسي للتركيز عليه خلال الشهور القادمة، أملًا في رفع مُعدلات البيع والنمو التي بدأت بالانخفاض في عدّة أسواق، وطبقًا لتقارير أخيرة فإنّ قسم الشاشات في سامسونج لديهم خطط كُبرى للشاشات المرنة خلال العام القادم.

جاء الإعلان عن خطط سامسونج المُستقبلية أثناء منتدى مستثمرين سامسونج 2014 المنعقد في نيويورك عبر نائب رئيس سامسونج حيث قال أنّ قسم الشاشات في سامسونج Samsung Display سيُطلق شاشة مرنة للهواتف الذكية يُمكن طيها للنصف، وأشار أيضًا إلى القدرة الإنتاجية للشركة من هذا النوع من الشاشات ويتراوح بين 30,000 إلى 40,000 شاشة مُنحنية شهريًا بحلول نهاية العام القادم.

وفي حديثه أثناء منتدى المستثمرين، أضاف نائب رئيس سامسونج أنّه لا توجد أي شركة أخرى يُمكنها توفير حجم إنتاج مماثل لسامسونج من هذه الشاشات، وأشار إلى خطط الشركة بتوفير منتج إلكتروني للمستهلكين يعمل بشاشة مرنة على أن يخرج نهاية العام. ولم تستقر سامسونج بعد على المُنتج النهائي – حسب المصدر – لكننا نتوقع بأن يخرج هذا النوع من الشاشات على الهواتف الذكية أولًا، كونه السوق الأهم لسامسونج حاليًا.

استطاع بعض خبراء الشاشات في وقت سابق صناعة شاشة قابلة للطي تعمل بالكامل ويُمكن تحويلها من جهاز لوحي إلى هاتف ذكي بكل سهولة، هل تجد الفكرة مقبولة… شراء هاتف ذكي قابل للطي أو بشاشة مرنة؟!

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك