حسوب تطلق منصة مستقل للعمل الحر

6519406

أطلقت منذ دقائق شركة حسوب لتطوير الويب العربي منصتها الجديدة للعمل الحر تحت اسم ” مستقل “  لتوفر الفرصة أمام ملايين العرب الراغبين بتقديم خدماتهم وأصحاب المشاريع الباحثين عن موهوبين للإلتقاء معاً في منصة عربية تقدم لهم كل ما يحتاجونه للعمل عن بعد.

وكانت حسوب قد أتاحت التسجيل المسبق  للمنصة منذ أكثر من شهر سبقتها سلسلة من الورشات التعريفية عن ثقافة العمل الحر في العواصم والمدن العربية عبر سفرائها. وحالياً متاح التسجيل فقط لمن طلب دعوة تسجيل مسبق أو يمكنكم الحصول على دعوة تسجيل من مسجل آخر.

وتأتي مبادرة حسوب هذه بعد نجاحها في موقع خمسات للخدمات المصغرة حيث حققت مبيعات تفوق مليون دولار، وجاء الوقت لإعطاء الموهوبين العرب الفرصة للعمل على مشاريع بقيم أكبر وأيضاً لأصحاب المشاريع سيجدون منصة واحدة تلبي لهم كل احتياجاتهم.

وخلال الآونة الأخيرة انطلقت عدة مواقع مشابهة للعمل الحر مع أن حسوب توجد لديها الفكرة منذ سنوات وسجلت نطاق الموقع من حينها لكن انتظرت إلى الآن ليحين الموعد المناسب لإطلاقها.

يذكر أن العالم العربي لايزال في بداياته من حيث انتشار العمل الحر، إلا أن الوضع في الدول الغربية خاصة أمريكا مختلف حيث يتوقع أن يصل عدد المستقلين إلى 40% من إجمالي قوة العمل بحلول 2020 أي أن هناك أكثر من 60 مليون شخص سيعمل من منزله ضمن منصات العمل الحر.

اقرأ أيضاً: ما هو المشروع القادم من حسوب؟

تعليقات عبر الفيسبوك