سامسونج تُطلق تطبيق Milk Video لمستخدمي جالكسي

ضمن محاولات سامسونج للدخول إلى أسواق جديدة، أعلنت الشركة الكورية عن إطلاق تطبيق فيديو اجتماعي حصري على مالكي هواتف جالكسي باسم Milk Video ليكون بذلك ثاني خدمة تُقدّمها سامسونج بهذا الاسم بعد تطبيق راديو الإنترنت Milk Music.

يقول نائب رئيس سامسونج للمحتوى والخدمات عن خدمة Milk Video أنّها حل لمشكلة تواجه بعض الأشخاص في وصول مقاطع الفيديو الشهيرة متأخرة إليهم. وسيتم تحرير مقاطع الفيديو المُشاركة عبر التطبيق عبر فريق مُخصص من سامسونج يعمل على إيجاد أشهر المقاطع في تصنيفات مثل الترفيه والرياضة، من عدّة مصادر قامت سامسونج بعقد شراكة معها مثل Buzzfeed – Vice وغيرها من المصادر العامة، حتى أنّ موقع يوتيوب نفسه يأتي ضمن القائمة. وسيعمل شُركاء سامسونج على إنشاء مقاطع فيديو حصرية لخدمة Milk Video.

milk-video

المميز في تطبيق Milk Video هو خلوه من الإعلانات تمامًا وتركيزه على المُشاركة الاجتماعية، حيث يُمكن للمستخدمين متابعة بعضهم البعض لمشاهدة مقاطع الفيديو المشهورة بين الأصدقاء، كما وفرت سامسونج إمكانية التسجيل بحساب فيسبوك في البداية، مع وعد بإتاحة التسجيل بحساب سامسونج في المُستقبل.

تطرح سامسونج تطبيق Milk Video بشكل مجاني ولكنّه سيكون حصريًا على مستخدمي هواتف سامسونج جالكسي فقط، تمامًا مثل خدمة راديو الإنترنت Milk Music. وحاليًا التطبيق لا يدعم لوحيات سامسونج، كما أنّ الشركة لم تكشف عن نيتها إتاحة التطبيق لجميع مستخدمي أندرويد وiOS من عدمه.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك